هي مُمثلة الأدوار المُركّبة، لمع إسمُها في العديد من المُسلسلات اللّبنانيّة لاسيّما في مُسلسل "زوجتي أنا" الذي دخل السباق الرمضانيّ لهذا العام، هي المُمثلة المُتألّقة سهى قيقانو.

كشفت قيقانو في مقابلة لموقع الفن أنّ تصوير مُسلسل "زوجتي أنا"، لا يزال مُستمرًّا منذُ 10 أشهر، مُعتبرةً أنّ شركة إنتاج "مروى غروب" خاطرت في المُسلسل لاسيّما أنّه خلال التصوير كان النص على قيد الكتابة.

وقالت قيقانو:"إعتدنا مع مروى غروب على هذه الطريقة وتحديدًا في مُسلسل أجيال وكازانوفا، فهي شركة فدائيّة والمُنتج يرمي نفسه على الخطر لكنّه يعلم أنّ فريق العمل قادر على تحمّل المسؤوليّة والضغوطات العمليّة".

وأشادت قيقانو بكاتبة العمل كريستين بطرس التي تعتبرُها بطلة بكتابتها خصوصًا وأنّها أصغر كاتبة في لبنان وزوجتي أنا هو ثالث عمل لها، وقالت:"فكرة النص ذكيّة جداً وهي ليست مُقتبسة أبداً كما أنّ ترابط النّص لافت جدّاً من ناحية الحقائق الصادمة والمشوّقة".

أمّا عن الحلقة الأخيرة من "زوجتي أنا"، إعترفت قيقانو:"أنّ الحلقة مؤثّرة جدّاً والتاريخ سيُعيد نفسه وعند قراءة النّص بكيتُ وتأثّرتُ كثيراً".

وتابعت:"التاريخ في الحلقة الأخيرة سيُعيد نفسه كما في الحياة سوف نُلاحظ الحبّ الحقيقي الذي نفتقده في هذه الأيّام والتّضحية، سوف نلتفتُ لحنان الأب والأم التي تُضحّي من أجل إبنتها والحبيب الذي يُضحّي من أجل حبيبته وصراع الأخوة، الكفاح، الشجن، الدموع، الصراع، الحنان هم عناوين الحلقة الأخيرة."

وعن شركات الإنتاج، قالت قيقانو:"دائماً لدي تحفظات في العمل مع كاتب أو مخرج جديد، لكنّ عندما حصلت على عرض "زوجتي أنا" وعلى الرغم من أنّ النص لا يزال على قيد الكتابة لكنّ الثقة بمروان حداد جعلتني أوافق، لأنّ أجمل الأدوار التي نجحتُ بها كانت معهُ، أمّا خارج "مروى غروب" فنجحتُ بـِ وجع الروح، جذور، ومُسلسل لأنّك حبيبي الذي لم يُعرض بعد".

أمّا عن مُسلسل لأنّك حبيبي، قالت قيقانو:"قصة حقيقيّة في المجتمع سوف تكشفُ للجمهور طاقات سهى قيقانو وقدراتها خصوصًا أنني ألعبُ في هذا المُسلسل أربع أدوار بشكلٍ مُخيف".

وشدّدت خلال حديثها على أنّ المعنويات في كلّ عمل هي أهمّ من الماديّات وقالت:"ما في حدا مات من الجوع، الله بدبّر، فمسيريتي المهنيّة التي دامت لـِ 25 سنة لا أستهينُ بها".

وعن مُتابعتها للمُسلسلات الرمضانيّة، أشارت قيقانو إلى أنّه رغم التعب والإرهاق الذي تشعرُ به تُحاول قدر المُستطاع أن تُتابع المُسلسلات الرمضانيّة، قائلةً:"فبدايةً أتابعُ مُسلسلي أيّ مُسلسل "زوجتي أنا"، لأقيّم العمل وإن كان تعبي يصلُ إلى الجمهور بالشكّل المطلوب، أمّا أكثر المُسلسلات التي جذبتني هو مُسلسل الهيبة خصوصًا من ناحية التصوير والأداء والرسالة التي يتضمّنها هذا المُسلسل الرائع وقناديل العشاق جذبتني الصورة وطبعًا المُمثلة سيرين عبد النور التي أحبها وأقدرها".

في المُقابل، أبدت قيقانو رأيها بدخول إبن الراحل الموسيقار ملحم بركات وعد إلى عالم الفنّ منذُ مدّة، فقالت:"هو صاحب إرث كبير جدًّا، عندما كُنّا في الشام خلال تكريم والده الأسطورة نصحته أنّ يعمل على نفسه أكثر لكي يُحافظ على إرث والده وأسمه لأنّ والده أسطورة لا تَتكرّر، مُشدِّدةً على دعمها لفنّه وللفنّ اللّبنانيّ".