خلال الحلقة الثالثة من "رامز تحت الأرض" لفت الممثل مصطفى خاطر الأنظار بسبب عدم عضبه أو شتمه أي أحد كما اعتاد الجمهور من ضيوف رامز جلال.

ولكن تغيير مكان المايك لفت الانظار أيضا إلى فبركة الحلقة، حيث استعرضت الكاميرا تركيب المايك في "الفيست" الخاص بمصطفى خاطر والذي قام رامز بالسخرية منه، نيشان أجرى لقاءه مع مصطفى خاطر وهو يرتدي "الفيست" ورُكب فيه المايكروفونات حتى انتهى من لقائه وشكره، ليخرج مصطفى من الخيمة وقد خلع المعطف و"الفيست" وتم تركيب الميكروفون في القميص، بينما كان من المنطقي إذا أراد التخفيف من ملابسه فك المايكروفونات نهائيا لأن الحلقة انتهت ولا يوجد داعي لتركيبها من جديد! ولكن يبدوا أن تركيبها كان مهماً حتى يتم تسجيل صوته اثناء المقلب المزعوم.

يذكر أن طوني خليفة خرج في اليوم الأول لتصوير برنامج رامز بفيديو شهير تحدث فيه عن دور نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج رامز وأن برنامجه المزعوم في ابو ظبي هو ستار لتغطية تصوير برنامج رامز، كما قام الاعلامي عمرو أديب بتخصيص حلقة كاملة عن البرنامج قال فيها بوضوح ان أي فنان سيذهب للبرنامج بعد فيديو طوني خليفة والذي انتشر في العالم العربي كله سيذهب وهو يعرف انه مقلب.