يتضمّن فريق موسيقى الميتال (في او بي) أو (نويزي فويس) من ثلاث فتيات لكنّ وضعهنّ للحجاب الإسلاميّ التقليديّ يجعل هذا الفريق يختلف تمامًا عن سائر فرق الميتال الأخرى.

وتشكّل الفريق في 2014 من مراهقات التقين في المدرسة بإقليم جاوة الغربيّة أكثر أقاليم إندونيسيا سكانًا واتفقن على استخدام الموسيقى في تغيير الصورة النمطيّة للنساء المسلمات.

وأشارت فيردة كورنيا (16 عامًا) التي تعزف الجيتار وتغني إلى إنّ ارتداء الحجاب يجب ألا يكون حاجزًا أمام أفراد الفريق لتحقيق حلمهنّ بأنّ يصبحن نجمات ميتال.

وتابعت:"أعتقد أنه يجب دعم المساواة بين الجنسيين لأني أشعر أنني ما أزال استكشف قدرتي على الإبداع وفي الوقت ذاته لا أخل بالتزاماتي كامرأة مسلمة".

وعند دعوة الفريق مؤخرًا لإحياء حفل تخرج بمدرسة أخرى إكتسب الثلاثي مُعجبين بصورةٍ سريعةٍ راحوا يرقصون ويهزون رؤوسهم أمام المسرح.

وإلى جانب الأغاني الكلاسيكيّة لفرق مثل ميتاليكا وسليب نوت يقدم الفريق أغانيه الخاصة التي تتناول قضايا مثل وضع التعليم في إندونيسيا.

وأوضح مسؤول عن مؤسّسة دينية كبيرة إنه رغم أن الفريق قد يثير صدامًا ثقافيًا في منطقة محافظة إلا أنه لا يشعر أن الفريق انتهك القيم الإسلاميّة.