بعد أسبوع مزدحم في مدينة كان، توجه نجم تلفزيون الواقع سكوت ديسيك إلى موناكو للاحتفال المتأخر بعيد ميلاده الـ34 بحفل على اليخت، حيث انضمت إليه حسناء مجهولة ارتدت شورتاً قصيراً باللون الكاكي لاءمتها مع bustier بيضاء مثيرة وتركت خصلات شعرها الأشقر متدلية على كتفيها والتي صففتها بشكل أملس.

ولم يستطع سكوت أن يبعد يديه عن الشقراء بل على العكس كان يحتضنها طوال الوقت ويقبلها وكأنه يشعر بسعادة غامرة برفقتها في تلك الأثناء.

في المقابل أمضت طليقة ديسيك وهي نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان الكثير من الوقت على اليخت مع حبيبها الجديد يونس بنزيما واللذين يتواعدان منذ عدة أشهر، وقد ترددت معلومات أن سكوت ينوي إغاظة كورتني وجعلها تغار بإظهار تقربه من الفتيات الجميلات بطريقة علنية مفضوحة، وأفاد مصدر مقرب من ديسيك لـ موقع E بأن سكوت أحضر بيلا ثورن إلى مدينة كان لجعل طليقته تغار وهذا أمر غير ناضج لكن هذا هو سكوت.

وكانت بيلا شاركت متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنها غير مرتاحة في كان، في هذه الأثناء يبدو أن صور كورتني مع حبيبها الجديد دمّرت سكوت، وكان الثنائي سكوت وكورتني انفصلا بعد تسع سنوات سوياً.(ترجمة الفن)