في أوّل وثاني حلقات مُسلسل بلحظة، تدخلُ "فلك حرب" التي تؤدّي شخصيتها المُمثلة روان طحطوح، رغماً عنها حياة عائلة آل ديب كزوجة لابنهم "ماهر" الذي يؤدّي شخصيته المُمثل عماد فغالي كـَ حلٍّ عشائريٍّ، في سبيل تفادي الثأر بين أهلها وأهل زوجها.

وخلال حفل الزفاف، بدا التوتر بين العائلتين لاسيّما بين أفراد آل ديب واضح جدًّا لاسيّما من جهة تالا شقيقة ماهر وتلعبُ دورها المُمثلةإلسا زغيب، التي ترمّلت باكرًا و خسرت زوجها وسام على يدّ عشيرة آل حرب.

وبعد حفل الزفاف، أجبر ماهر زوجته فلك أن تمتثل لأوامره وتُحبّه.

روبا والتي تلعبُ دورها المُمثلة كارمن لبس، وهي والدة ماهر تُحاول ترطيب الأحواء بين زوجة ابنها وتالا.

أمّا "نايا" التي تؤدّي شخصيتها المُمثلة سينتيا خليفة تتعرّض للخيانة من صديقتها سحر، التي رأتها بين أحضان فادي وهو خطيب نايا قبل خفل الزفاف بأسبوع، فقرّرت أن تُغيّر مبادئها وعندما التقت بـِ سيف شقيق ماهر، والذي يؤدي دوره الفنان زياد برحي سلّمت نفسها له، بعد أن التقت به بالصدفة في حانة فإستغرب من سرعة ما حصل بينهما لاسيّما وأنّ نايا فتاة مُحافِظة فما كان منها إلّا وأنّ أجابتهُ أنتَ محظوظ.

وخلال الحلقة الثانية، روبا تُحاول بقوّة إقناع إبنها سيف من العودة إلى لبنان، بعد أن هاجر إلى إسبانيا هربًا من المشاكل بين عائلته وآل حرب، مؤكّدةً له أنّ بعد زواج ماهر من فلك لا خلافات وأنّ الوضع أصبح آمنًا.

وهرعت بعدها نايا عند صديقتها فاتن والتي تعملُ معها ومع سحر في شركة للإعلانات، التي يمتلكُها جلال و تلعبُ دورها المُمثلة فيفيان أنطونيوس لتُخبرها ما حصل معها.

ريم التي تلعبُ دورها المُمثلة ايليان خواند، تعترفُ بحُبها لـِ مروان صاحب الحانة التي فيها تعرّف سيف على نايا والذي يؤدي دوره المُمثل نيكولا مزهر، وتتسأل عن سبب تغيّره معها وبرودته.

وللأحداث المُشوّقة تتمّة غدًا.