حلت الفنانة اصالة ضيفة على اولى حلقات برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العياني على قناة "MBC".

خلال الحلقة أبدت أصالة عتبها على صديقها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، لانه أراد توريطها في برنامج رامز جلال، حيث اتصل بها وقال لها انه يريد ان تطل معه في برنامج رمضاني، ولكن فيما بعد عرفت انه يريد توريطها في مقلب مع رامز جلال، وهذا الأمر أزعجها وأحزنها ، لأنها تعتبر نيشان صديقاً مقرباً وأحد افراد العائلة.

واضافت ان كرامتها فوق اي اعتبار، وأغلى من أي مبلغ من المال يدفع لها للمشاركة بهكذا برامج، ولذلك هي عاتبة على نيشان، وأضافت أصالة: "لا أحب هذه النوعية من البرامح رغم اني أحب تعليقات رامز جلال ولكن بعيداً عني".

وعن تصريحات الفنان جورج وسوف الاخيرة عنها خلال ظهوره في برنامج "مع عائشة" أكدت أصالة انها سامحته وانه هو شخصياً إتصل بها بعد الحلقة وطلب أن يصالحها وهي قبلت بذلك، لأن وسوف صديق والدها وفنان كبير، وتكن له محبة كبيرة وتمنت ان يهتم بصحته أكثر.

ايضا وخلال الحلقة قدمت اعتذاراً للموسيقار المصري حلمي بكر الذي وصفته منذ سنوات بـ"الموديل" .

وعن ما حصل خلال مشاركتها في برنامج "آراب أيدول" فقد وصفت أصالة ذلك اليوم انه اسوأ يوم في حياتها، وتمنت أن يتم محيه من حياتها، وبررت توترها خلال الحلقة بعدة أسباب، أولها أنها أحضرت معها توأمها أدم وعلي الى لبنان، وتعرضت لتهديات بقتلهما، اضافة الى أنها شعرت بالندم لأنها وافقت على تبديل ملابسها خلال الحلقة اكثر من مرة، وإن هذا ليس أسلوبها ولا "ستايلها " وأنها في ذلك اليوم لم تكن مرتاحة اطلاقاً.

أصالة خلال الحلقة بكت تأثراً عند الحديث عن سوريا وقالت انها تشعر بالأسى عندما تجد تكريماً للنجوم من بلادهم، وهي في سوريا لا أحد يهتم بها.

يذكر أن أصالة خلال الحلقة ذكرت أن ألبومها الجديد يتضمن ثلاث أغنيات باللهجة السورية مؤكدة أنها كانت مقصرة بحق الأغنية السورية.