نظّمت الكفـــاءات احتفالها السنوي "إنتَ وأنـا مش مختلفين"،أمضى خلاله الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة نهاراً ترفيهياً (Kermess) مع رفاقهم الطلاب (غير المعاقين) من مدرسة الكفــاءات الأكاديمية، ومدرسة الكفــاءات الفندقية، وجامعة الكفـــاءات.


هدف الكفـــاءات من هذا النهار السنوي خلق التّوعية حول عالم الإعاقة، بحيث يتميّز بالمشاركـة بين الجميـع تحت الشعـار إنتَ وأنـا مش مختلفين ، ويعطي الإمكانية للأولاد المصابين بالإعاقات المختلفة إن يشاركوا مع أهلهم وأصدقائهم بألعاب مؤهلة ومدروسة خصيصاً لهم . فتخلل هذا النهار ألعاب بهلوانية ورياضية، رقص ومسرحية مع جورج خبّاز وأغاني...
احتفاءً بعيد الكفـــاءات الـ60 الذي يُصادف هذا العـام، ولإضافة رقم قياسي جديد بعد فوزها على أرقام ڠينيس لأكبر صحن تبّولة (2009)، وأكبر صحن حمّص ( 2010) وأكبر صحن فلافــل (2010)، سجّلت الكفــاءات رقم قياسي ڠينيس جديد لأكبر صحن فتّة حمص ، وزنه (3.4Tons)
والمُميز هذا العـام هو أن الرقم القياسي وضعه أولاد ذوي احتياجات خاصة من مراكز الكفــاءات المتخصصّة، بالتعاون مع طلاب مدرسة الكفــاءات الفندقية وبإشراف الشيف رمزي شويري، مدير عام مؤسسة الكفــاءات.
هكذا، برهّن أولاد الكفـــاءات ذوي الاحتياجات الخاصة بعيد الكفــاءات الستين، أنهم فعلاً كما تنصّ رسالة الكفـــاءات: "زنودٌ تُعطي، لا أيدٍ تستعطي "، وأنهم فعلاً ، كلّهم "كفـــــاءات" !
والكفــاءات هي، مؤسسة خاصة ذات منفعة عامة، أسسّها الثُنائي نديم وليلي شويري عــام 1957. تقدِّم الكفــاءات اليوم خدمات تأهيلية وتعليمية لمـا يفوقالــ 4000 شخص، ضمن 7 مراكز، ومع فريق عمل يتراوح عدده الــ 800 فرد .