تطل النجمة نيللي كريم على جمهورها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل لأعلى سعر الذي تؤدي فيه دور جميلة الباليرينا التي تربطها علاقة حب بـ د.

هشام (أحمد فهمي) تتطور إلى زواج، ومن خلال المسلسل تستمر سلسلة التعاونات الناجحة بين نيللي وشركة العدل جروب حيث تعاونا من قبل في 4 أعمال درامية حققت جميعها نجاحاً على المستوى النقدي كما حققت نسب مشاهدة كبيرة، وجعلت النجاحات السابقة من هذا التعاون ضمان للجمهور على مشاهدة عمل فني ناجح.

وعن استمرار التعاون للعام الرابع على التوالي يقول المنتج جمال العدل "نيللي كريم ليست فقط نجمة نحب أن نتعامل معها، لكنها أيضاً فرد في عائلة العدل جروب فنحن نعمل سوياً منذ 16 عاماً، وبالتأكيد نرغب كشركة أن يستمر التعاون مع نيللي، فالراحة المتبادلة بيننا والنتيجة النهائية التي تظهر للجمهور في صورة عمل فني متكامل تجعلنا دوماً نرغب في تقديم المزيد والمزيد سوياً، وأعتقد أن نيللي تشعر بالمثل تجاهنا، وأتمنى أن ينال مسلسل لأعلى سعر إعجاب الجمهور، وأن يكون استكمال لتلك المسيرة الناجحة".

التعاون بين النجمة وشركة الإنتاج بدأ قبل 16 عاماً، وفيما يلي استعراض للتعاونات المشتركة بينها:

حديث الصباح والمساء (2001):

لفتت نيللي النجمة الصاعدة حينها الانتباه بدور دنانير في حديث الصباح والمساء للمخرج أحمد صقر والذي يعد أحد علامات الدراما المصرية، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ وقام بكتابة السيناريو والحوار الكاتب الراحل محسن زايد، وشهد المسلسل انطلاقتها في السينما والتلفزيون، حيث شاركت في العام التالي في بطولة فيلمين.

سجن النسا (2014):

داخل عالم السجون، استعرض المسلسل المستوحى أحداثه من وقائع حقيقية حول مجموعة من النساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن وينتهي بهن الأمر في السجن، وتؤدي نيللي في المسلسل دور سجّانة ورثت المهنة عن أمها ثم تتعرض لمؤامرة تدخل على إثرها السجن التي كانت تعمل به.

تحت السيطرة (2015):

يرصد المسلسل العالم المرعب لحياة مدمني المخدرات من خلال مريم التي تحاول مساعدة صديقيها علي وطارق في الإقلاع عن الإدمان، ولكن سراً ما كانت تكتمه يحول حياة مريم الأسرية إلى جحيم.

سقوط حر (2016):

بعد أن دخلت عالمي السجون والمخدرات، اقتحمت نيللي في العام الماضي عالم المصحات النفسية بدور ملك المرأة مضطربة نفسياً ومتهمة بجريمة قتل زوجها وشقيقتها.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

وإضافة إلى نيللي كريم يشارك في بطولة مسلسل لأعلى سعر زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.