بعد فترة تواجد في منطقة سيوة استمرت على مدار أسبوعين، للتصوير هناك، عادت أسرة مسلسل "واحة الغروب"، إلى القاهرة ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير داخل إحدى القرى الجبلية على الطريق الصحراوي، لسرعة إنهاء جميع المشاهد المتعلقة بالـ 10 حلقات الأخيرة من أحداث المسلسل.

وكان خالد النبوي، قد عاد للقاهرة قادما من سيوة صباح السبت الماضي، بعد إصابته، إذ كان يصور أحد المشاهد بالمسلسل، فوقع عن الحصان وتعرض لشرخ فى إحدى فقرات الظهر، وعلى الفور تم نقل النبوي إلى مستشفى سيوة العام، قبل مجيئه للقاهرة لاستكمال علاجه بأحد مستشفيات المهندسين.

وكان النبوي قد انتهى من تصوير 75% من أحداث مسلسله "واحة الغروب"، والذي ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل، ويجسد "النبوي" ضمن أحداث العمل دور الضابط محمود عبد الظاهر، وهي شخصية مركبة للغاية وتحتاج تفرغًا شديدًا، وحرص "النبوي" على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، إذ أطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك في بطولته الممثلة منة شلبي، ومجموعة كبيرة من الممثلين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدي وخالد كمال.