افتتح الفنان ناجي اسطا حفلات الصيف للعام 2017 في منطقة حالات في لبنان بحضور اهل الاعلام والمحبين .

امتع ناجي الحضور كعادته بأجمل الاغنيات بجو من الفن والمرح فقدم اغنياته الخاصة مثل رح تعملي بالاعصاب وغلبني الغرام وغيرها واغنيات قديمة كان ابرزها "ما في ورد بيطلب ماي" للراحل الكبير ملحم بركات.

على هامش الحفل كان لنا هذا اللقاء الخاص مع ناجي

بداية، عبّر عن سعادته بافتتاح موسم الصيف في هذه المنطقة الاجواء مميزة، قائلاً: "يبدو أن صيف لبنان سيكون رائعا باذن الله ونحن نتفاءل بعدد كبير من الحفلات والمهرجانات في كل المناطق اللبنانية لي ولزملائي الفنانين". وأعلن أنه سيكون لديه مهرجانات في الشمال والجنوب وكل لبنان.

قدمت اغنية دينية عن مار شربل اخبرنا عنها؟

هذه ليست المرة الاولى التي اقوم بها بخطوة مماثلة سبق وقدمت منذ انطلاقتي منذ 5 سنوات اغنية دينية وأرغب في ان اعيد هذه التجربة. انا احب ان اشكر الله على طريقتي واتمنى ان تصل هذه الرسالة لكل العالم.

ماذا يعني لك شهر رمضان الكريم؟

انا من منطقة زحلة ولدينا تعايش كبير بين المسلمين والمسيحيين ونجتمع دائما مع الاصدقاء والعائلة ان كان على السحور او على الفطور تجد المحبة والتسامح يسيطران فاتمنى ان يكون لدينا شهر رمضان دائما .

ماذا ستشاهد في رمضان؟

هنالك العديد من الاعمال التي تستحق المشاهدة في رمضان ولكن شخصيا سأتابع صديقتيّ نادين الراسي وماغي بو غصن.

شاركت منذ اسابيع مع الاعلامية منى ابو حمزة في حديث البلد وقد اعربت عن استيائك من طرح موضوع الخيانة الزوجية طيلة فترة اطلالتك

حين يكون البرنامج مباشراً على الهواء يسرقنا الوقت من دون ان تشعر صار في مشاركة بالضيوف الموجودين واخذ الموضوع اكثر من حجمه.

شعرنا بالتعاطف معك لانك انظلمت

(ضاحكا شفت انت قلتها ظلموني لذلك لن اقبل ان اتعرض للظلم مرة ثانية) كان في تعاطف من الجمهور وصار سوء التفاهم وكتبت على تويتر ولكن انا احب منى ابو حمزة جدا وباسم كريستو والـ mtv وسوء التفاهم انتهى اتفهم ان الهواء المباشر يحصل به بعض الأشياء غير الإرادية.