أعلنت الفنانة نيكول سابا في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن توقف عرض مسلسلها "مذكرات عشيقة سابقة" خلال شهر رمضان وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت :"اليوم الحلقة 29 من مذكرات عشيقة سابقة وبيوقف عرض المسلسل خلال شهر رمضان وبيرجع العرض بعد رمضان".

إشارة إلى أن مسلسل مذكرات عشيقة سابقة يعرض على قناة osn يا هلا وهو من تأليف نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي، وإنتاج شركة "مارس ميديا برودكشن" للمنتجين أيهم ناصيف وخليل نقول، وبطولة نخبة من نجوم الدراما في سورية ولبنان، منهم: باسم ياخور، نيكول سابا، كاريس بشار، شكران مرتجى، طوني موسى، مي صايغ، جوي خوري، روبين عيسى.

وكانت سابا تمنت لأسرة مسلسل أدهم بيك الذي سيخوض المنافسة في السباق الرمضاني الحالي التوفيق وخصوصاً زوجها الفنان يوسف الخال وهو بطل المسلسل ويلعب دور أدهم بيك والمنتج مروان حداد ولأسرة الـ Mtv ,علقت :"مبروك على الثلاثي انشالله بتكسروا الدنّي وقدّ تعبكون بتلاقوا".

إشارة إلى أن مسلسل أدهم بيك من كتابة طارق سويد وإنتاج مروى غروب وإخراج المخرج السوري زهير قنوع ويضم عدداً كبيراً من الممثلين المحترفين مثل فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، رندة كعدي، ويوسف حداد، والوجه الجديد وهي كريستينا التي مثلت في فيلم سينمائي، وماغي بدوي.