على خلفيّة نشر صور ومشاهد له وهو بالملابس الداخليّة، في إعلان برنامج "رامز تحت الأرض"، إنتقد الإعلاميّ وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، الفنان محمود حميدة.

وعلّق الإبراشي، بالقول:"أنا أشعر بأسف كبير لمشهد فنان كبير بحجم محمود حميدة. هو عملاق من عمالقة الفن، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما أنّه من الفنانين المثقفين الذين يحترمون أنفسهم جدًّا. لكن ما الذي حصل! إنّه السقوط في مستنقع برامج المقالب. ما هو موقف محمود حميدة بعدما شاهد نفسه. أنا شاهدت الغضب على بعض الصفحات، من صوره وهو بالملابس الداخليّة، ولا مجال للدفاع عنه".

وتابع:"مهما كان المقابل يا أستاذ محمود، فإنّك ستخسر الكثير. هذه المشاهد والـ 10 دقائق التي تعرّضت فيها للمقلب، تنزّل من قيمتك كفنان، ولو انّك لم تكن تعرف، كان الأجدى بك أن تقول لهم بعدما عرفت "كلاّ". أنا لست موافقًا على عرض هذه المشاهد، بغضّ النظر عن أنّ هناك محطات زميلة، هي التي تُنتج وتعرض برامج المقالب، وأنّ بعض الفنانين يكونون على دراية بها ويشاركون، حتى إنّ رامز نفسه قال: إنّ الفلوس هي التي تجعلهم يوافقون".

وختم الإبراشي حديثه بالقول:"للحقيقة المشهد مؤسف جدًّا، ولا يمكن لأحد أن يتخيّل، أن فنانًا بقيمة وحجم محمود حميدة، يوافق على الظهور هكذا. هو ليس مشهدًا تمثيليًّا، بل برنامج مقالب. وعندما بدأوا بـ محمود حميدة، أنا قلت إنّه من أكثر المشاهد التي يمكن أن تؤلم، قبل ساعات قليلة من بداية المسلسلات، وبرامج المقالب في رمضان، لأنّه فنان كبير ظهر بهذه الصور. هي صور مؤسفة ولا يُعقل أن يظهر فيها فنان بحجم محمود حميدة".