ضَمَن الإعلامي والممثل عادل كرم في الحلقة الاخيرة لموسم برنامج هيدا حكي الختام الأقوى بين البرامج التلفزيونية اللبنانية فاستضاف الفنانة نجوى كرم (والتي طبعاً كان عين البرامج كلها عليها) بعد غياب عن اللقاءات التلفزيونية، فاحتفل معها ومع الفانز والجمهور بإطلاق ألبومها المنتظر منذ سنوات "مني الك".

أغلب ما في الحلقة كان قوياً ورائعًا، نجوى كرم اطلت بكل أناقتها وجمالها ورقيها، غنت ورقصت وأرقصت الجميع وظهرت بالصورة الطبيعية لها صورة المرأة الخفيفة الظل والعفوية والأنيقة القوية الجبارة على أحزانها حيث نثرت فرحا كبيرا وقدمت حلقة وصفت بالتاريخية وهذا ما تؤكد عليه ردات فعل الجمهور كما الفنانين والممثلين على مواقع التواصل الاجتماعي فقد استطاعت نجوى ان توصل هيدا حكي الى "تراند" رقم واحد في لبنان وبعض البلدان العربية وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية لا بل الأعلى، وعدداً هائلاً من التعليقات الايجابية على الصفحات الالكترونية.

اظهر عادل خلال الحلقة كل الحب لنجوى كرم وردد اكثر من مرة انه واحد من الفانز الخاص بها وكان بقمة سعادته فقد فاز خلال الحلقة بحصانين رابحين ، الاول هو الضيفة (شمس الاغنية) والثاني هو الحصان الابيض الحقيقي الذي اهدته إياه ، كما اهدته الالبوم الجديد واغدقت بنت الكرم بكرمها على ابن عمها.

بالمقابل، قوة نجوى كرم كضيفة جعلت عادل يظهر نقطة ضعف الى حد ما في الحوار الفني فقد اضاع صاحب برنامج هيدا حكي بعض السكوبات الكبيرة كان اولها وابرزها واهمها حين قالت نجوى بأنها "بتموت قتل"، فلم يعلق عادل ولم يسألها حتى ولو بلطافته (او من حيث القلق الذي قد يشعر به عليها) عن سبب هذا التصريح الخطير والذي نقول من خلاله لنجوى "سلامة قلبك".

حتى ردة فعله على هدية نجوى القيمة (اي الحصان الأبيض) كانت عادية جدا نسبة لقيمتها المعنوية الكبيرة وهي الهدية الأثمن حتى اليوم.

نجوى كرم كسرت القاعدة بالـ mtv وجعلتهم للمرة الاولى يؤجلون نشرة اخبار الساعة 12 لدقائق معدودة واستطاعت ان تجعل حلقتها حديث الاعلام والمواقع وحولتها الى مهرجان فني على غرار الحلقات الخاصة التي اعتدنا ان نشاهدها بها ولولا بعض الهفوات الصغيرة لكنا طبعا جزمنا ان الحلقة هي الاقوى على الاطلاق وبالفعل تدخل تاريخ المقابلات الفنية.