بحضور اهل الصحافة وبعض الفنانين، أطلق الفنان مايك ماسي البومه الجديد "LeDélire" في الفرجين ميغا ستور .

يتألف الالبوم كما يؤكد مايك في تغطية خاصة لموقع الفن من 5 أغانٍ، 4 منها باللغة الفرنسية وواحدة باللغة العربية و"هي أغنية جاك بريل الشهيرة Ne me quitte pas التي إقتبستُها وحولتها الى اللغة العربية – اللبنانية هي مزيج من الجاز والشرقي فيه آلات العود والرق والقانون والايقاعات الشرقية رغم انه البوم فرنكوفوني بامتياز".

واليوم كان الوقت المناسب لاصدار هذا الالبوم مع دخولي عالم الفن في اوروبا من بابه العريض وشعرت انه الوقت المناسب ان اعرّف الجمهور الاوروبي على هويتنا اللبنانية من خلال هذه الاغنيات".

وعن نجاح وانتشار الالبوم في اوروبا يقول: "الالبوم كان top 1 في سويسرا وtop 3 في فرنسا وفي الولايات المتحدة الاميركية انا سعيد جدا بكل هذه الاصداء ونسبة الاستماع على ITUNES".

وعن عمله الجديد في المسرح يقول: "استعد لاطلاق المسرحية 17 تشرين الاول 35 ممثل وراقص ومغني وانا اقوم بدور السيد المسيح الشهر المقبل سيتم اطلاق الالبوم الخاص بالمسرحية فيه 7 اغنيات وسيكون هنالك نقل مباشر على شاشة TF1 ".

تمثيل دور السيد المسيح مسؤولية كبيرة، يجيب مايك على سؤال موقعنا، ويضيف: "مستعد للدور من الناحية التقنية وانا محاط بفريق عمل مميز وكبير يهتم تقنيا فيه وبالشق التمثيلي والروحاني والغنائي اي عمل قد يقدمه الفنان يتعرض للنقد ولكن الانتقاد البناء مرحب به دائما".

من هو ملهم مايك في الفن يقول: "عائلتي والناس المحيطين بي واشعر معهم بالقوة".

وعن تجربة الفنانة هبة طوجي في المسرح الفرنسي والتي حققت نجاحا كبيرا في دور ازميرالدا في NOTRE DAME DE PARIS، يقول: "لم اشاهدها للاسف مع اني احب هبة واتمنى ان احضرها. انا منفتح على اي خطوة فنية لذلك لا مانع طبعا من ان نجتمع يوما ما انا وهبة بعمل وأحبها فهي موهوبة جدا ودائما نهنئ بعضنا على اعمالنا".