نشرت الممثلة المصرية نادية الجندي توضحياً حول مشاركتها في برنامج المقالب "رامز تحت الارض"، والتي كانت قد هددت باللجوء للقضاء بعد ما علمت انه مقلب نفذ بها.

وسردت الجندي ما حصل معها حيث أشارت الى انه تمت دعوتها للبرنامج عن طريق الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الذي سبق ان استضافها في برنامج "أنا والعسل" منذ سنوات.

وأكدت الجندي انها لا تحبذ برامج المقالب وأنه سبق وأن حاول رامز جلال خلال السنوات الماضية ان يوقعها في مقالبه ولكن لم يفلح، لكن هذه المرة أوقع بها عن طريق نيشان الذي استدعاها لتكون ضيفة معه في برنامج جديد سيقدمه.

وأضافت الجندي عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "بعد التسجيل طُلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة، وهناك تم تنفيذ المقلب من رامز جلال، وكنت معترضة جداً في الأول بعد المقلب، وأنفعلت وطالبت بأيقاف الحلقة وعدم عرضها، ولكن بعدما هدأت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا، وجمهوري عمره ماشافني في حاجه زي كده فوافقت على عرضها".

واضافت الجندي: "وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى في التكنيك والأبهار، ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه، وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة في حياتي لم أتعرض لها من قبل".

واوضحت نادية الجندي انها وقعت في المقلب قبل ان يكشف الإعلامي طوني خليفة ما حصل معه، حيث قالت :"مع العلم تم تسجيل الحلقة في بداية البرنامج وفي بداية تسجيل حلقاته، قبل ما يثار حوله أي جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين".