تألقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالة ساحرة في الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب "ارابس غوت تالنت" عبر شاشة mbc .

كل من تابع اطلالة نجوى هذه أجمع على أناقتها وحسن اختيارها للفستان الذي انسكب أنوثة على جسدها.

في البداية لا بد من التنويه بجسد نجوى الممشوق بفعل مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية والذي يعتبر قيمة مضافة لأي فستان ترتديه. وقد جاء اختيار نجوى بمساعدة خبير الموضة سدريك حداد لفستان باللون الأزرق البراق من تصميم نيكولا جبران في غاية الصواب. قصة الفستان تليق بجسد نجوى وقد انسكب عليها بكثير من الأنوثة. فقد تميز بقصة "الكم" والياقة المرفوعة قليلاً من الخلف والتي تضفي نوعاً من الفخامة وتعيدنا إلى زمن الاباطرة. كما لفت القليل من "الدرابيه" على منطقة البطن والذي يعتبر عاملاً خطراً لكنه لم يؤثر على الاطلاق في إظهار نحافة نجوى. كما أن هذا اللون يليق ببشرتها ولون شعرها. وأكثر ما لفتنا حين توجهت نجوى إلى المسرح للإشادة بالمشتركة ايمان بيشة وتقبيلها أخبرتها مقدمة البرنامج ريا ابي راشد أن ايمان شديدة الإعجاب بفستانها. فما كان من نجوى الا أن قدمت لها الفستان هدية كي تتذكرها وترتديه حين تصبح كبيرة.

اما في الانتقال إلى تسريحتها التي اهتم بها طوني صوايا فقد كانت ناعمة للغاية وطبيعية. فيما اهتم وسيم مغبغب بمكياجها الذي يركز على العينين معتمداً المكياج الدخاني والرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري المائل إلى البيج.

من ناحية أخرى، أطلت أمس نجوى كرم ضمن برنامج هيدا حكي، فخطفت الأضواء بفستانٍ أبيض من تصميم نيكولا جبران والذي لاقى إعجاب كل من تابعها، فزادها رقياً وأنوثة.

إطلالة موفقة لنجوى كرم اقل ما يقال فيها إنها تستحق التقدير والاهتمام لتبقى نجوى كرم مشعة قالبا ومضمونا وفناً.