بعد نجاح ملفت حققه في عالم التلحين والكتابة ونتيجة نجاح كبير لاغنية يا ريت للفنانة اليسا ومؤخرا كراميل للفنانة نوال الزغبي يطل الفنان صلاح الكردي خلال شهر رمضان المبارك من خلال صوته في تتر مسلسل ورد جوري الذي يقوم ببطولته كل من نادين الراسي، عمار شلق، رلى حمادة والعديد غيرهم من نجوم الدراما اللبنانية وهو انتاج شركة ايغيل فيلمز من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبشي.

الأغنية تحمل عنوان "بدي ياكي" وهي من كلمات وألحان صلاح الكردي وتلاقي رواجاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات الموسيقية.

موقع الفن رافق صلاح خلال تسجيل الاغنية وكان معه هذا اللقاء..

صلاح الكردي يقول متحدثا عن الاغنية: " الاغنية رومنسية درامية تحكي قصة المسلسل وسعيد جدا بخوض هذه التجربة اتمنى ان تكون قد نالت اعجاب الناس

ويضيف: "مؤخرا برزت اهمية تيترات المسلسلات فاصبحت تتنافس فيما بينها كما تتنافس الاغنيات في السوق".

الاغتصاب قصة موجودة في الحلقة الاولى من المسلسل فهل يرتبط التيتر بهذا الموضوع ؟يقول: "المسلسل فيه قصة اغتصاب ولكن فيه قصة حب ومواضيع اجتماعية. الاغنية تطرقت لهذا الموضوع اي الاغتصاب بطريقة خفيفة ولم تؤذ الاغنية".

ما هي الاغنية المفصلية في حياتك المهنية يجيب: "بحياتي الفنية لا اغنية مفصلية بالنسبة لي".

هل تعتبر ان الفنانة اليسا قد تجاهلت ذكر اسمك في الجائزة التي حصلت عليها مؤخرا كأفضل تتر مسلسل في مهرجان الموسيقى العربية لاغنية يا ريت؟ يقول :
"ُذكر اسمي او لم يذكر لا اعلق على هذا الموضوع ممكن ان يكون السبب ليس نية سيئة من اليسا طالما أن الاغنية حققت كل هذا النجاح وهي من كلماتي والحاني فهذا يكفيني".
واذا اخذت الجائزة لن اذكر اسم الشاعر والملحن (ممازحا) .

وعن علاقته بفضل شاكر حاليا بعد ان جمعتهما صداقة ونجاحات في السابق يقول: "حين تعمل مع شخص ما تجمعك به علاقة جيدة ولكن منذ ان حصلت المشاكل مع فضل شاكر انقطع التواصل فيما بيننا واجتمعت بمحمد عن طريق الصدفة ولا مانع من التعامل معه طبعا".

صلاح الكردي متهم بالتأثر بمروان خوري في الاغنيات يقول: "لم اسمع هذا الاتهام من قبل، مروان فنان كبير وكلنا بفترة من الفترات سمعناه وحبيناه لا يوجد تأثر بل نحن بنفس الروح وننتمي الى نفس الاتجاه والروح وهذا يشرفني".

ما الاغنيات التي لفتتك بالفترة الاخيرة؟ يقول: "صراحة لا اسمع اغانٍ، لانني حينما اسمع اغنية اتأثر بها وتؤثر على عملي فأحاول ان لا اسمع كي يكون عملي لا يشبه اي عمل مرة حبيت اغنية عملت منها نسخة ثانية وثالثة".

اي اغنية؟

يجيب (ناسي)

اغنية لو؟

يرد: لم اسمع اغنية "لو" لكني سمعت عنها كثيرا.

يختتم: "هناك تعاون مع نوال الكويتية، اصالة، نبيل شعيل، صابر الرباعي ونادر اتات وناجي اسطا واغنية خاصة جديدة لي".