في مؤتمر صحفي يخص احدى شركات المحمول المصرية إلتقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اهل الصحافة والاعلام المصريين وتحدثت معهم عن تعاونها الحصري مع هذه الشركة بشأن توزيع ألبومها الجديد "حاسة بيك" في الشرق الاوسط عبر شبكتها.

نانسي أكدت ان مثل هذا التعاون يساهم في زيادة شعبيتها خاصة مع الجمهور المصري الذي وصفته بانه كان يقف وراء نجاحها منذ ظهورها على الساحة حتى هذه اللحظة خاصة "الالتراس" الذي يشجعها في مصر والذي اختار اسم البومها الاخير مع "الفانز" من كل مكان في البلاد العربية، وعما اذا كانت ستكرر تعاونها معهم واظهارهم في فيديو كليب مرة اخرى كما حدث في اغنية "اعمل عاقلة" اكدت نانسي لهم انهم سيشاركون في اغنيتها المصورة الجديدة.

نانسي شكرت الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معها في الالبوم منهم خالد تاج الدين ووليد سعد وتامر حسين وقالت لهم " تعبكم ومجهودكم في الاغاني من اسباب نجاحي ونجاح الالبوم شكرا لكم".

النجمة اللبنانية شددت على ارتباطها بكل اغنيات البوم "حاسة بيك" واعتبارهم جزء منها ومن شخصيتها واحساسها و"تسمعهم حسب الحالة النفسية اللي بعيشه ساعات بحس بالحزن وساعات دراما وساعات كمان شقاوة لان الانسان مش كل يوم مبسوط وكل اغنية لها حالة خاصة بها".

نانسي اعلنت أنّ بعض أغنيات العمل تعرضت للقرصنة وتم تسريبها على الانترنت لكن فريق عملها ومحاميها الخاص استطاعوا استعادتها سريعا، لافتة الى ان هذه المشكلة يصعب حلها بنسبة 100%، ومطربي العالم العربي يعانون منها بدرجة كبيرة. وأبدت استعدادها لتقديم اغنيات بلغات اخرى بجانب العربية، كالانجليزية والفرنسية لكن اللغة الاخيرة الاقرب والافضل بالنسبة لها.

كواليس

- المؤتمر بدأ في السابعة والنصف مساء وكانت نانسي قد وصلت صباح اليوم الثلاثاء مطار القاهرة بصحبة مدير اعمالها جيجي لامارا.

- سيطر على المؤتمر في بدايته اجواء مرح من نانسي مع الحضور وسمحت لهم بالتقاط صورا على طريقة سيلفي لكن سوء التنظيم سيطر على الجزء الثاني منهم عندما بدات نانسي بالحديث ووقعت حالة من الهرجلة من المراسين والمصورين مع المنظمين.

- حضر الشعراء والملحنون برفقة بعضهم بعد مرور نحو 15 دقيقة من المؤتمر وكان ذلك مع عرض كليب "حاسة بيك".

- قام افراد رابطة محبي نانسي بمصر بغناء "حاسة بيك" خلال عرض الكليب وهو ما نال اعجاب نانسي.

- قدمت نانسي اغنية "خمسة فرفشة" عقب انتهاء المؤتمر وتفاعل معها الحضور.

لمشاهدة ألبوم الصور أضغطهنا.

تصوير: شريف عبد ربه.