لقد تعقدت مهمة تشوي يونغ جاي كحارس شخصي لرئيس كوريا الجنوبية الجديد موون جاي إن بفضل وسامته، وأصبحت مهمته أكثر صعوبة مع كتيبة المعجبات الجديدة على شبكة الإنترنت.

فقد أثار الحارس الشخصي لرئيس كوريا الجنوبية الجديد، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته التي أسرت قلوب الكثيرات، وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المغردات كن يعربن ببالغ الصراحة عن إعجابهن بعينيه الجذابتين وفكه المربع المشدود، عندما تدخل مكتب الرئيس ليعلن عن أسفه لإبلاغهن أن تشوي يونغ-جاي، ضابط الأمن في القوات الخاصة لكوريا الجنوبية الذي يتولى حماية الرئيس، متزوج ولديه طفلتان، ويعرف عن تشوي يونغ جاي أنه ضابط ضمن وحدة النخبة على الجبهة الأمامية للبلاد مع كوريا الشمالية.

وقد أسر تشوي يونغ-جاي، القلوب بمظهره الوسيم. فغردت إحدى المعجبات وتدعى، يولين كوانغ: "يبدو مثل فتى رومانسي جاد بفكه المربع". وأفادت معجبة أخرى تدعى، أريكا هايدوالد: "إعجاب الفتيات بالحارس الشخصي لرئيس كوريا الجنوبية الجديد يبدو في أوجه على تويتر، وأنا له بالمرصاد".

ووفق صحيفة "كوريا تايمز"، فإن الرئيس الجديد قد يكون وضع عن عمد «موظفين وسيمين» ضمن فريقه، في سبيل إظهار الإدارة الجديدة بمظهر جذاب وآسر للقلوب.