تصدر فيلم " King Arthur Legend of Sword" ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية وتربع في المرتبة الأولى بشباك التذاكر خلال الأسبوع 21 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى فيلم " King Arthur Legend of Sword " من اخراج "Guy Ritchie" وبطولة " Charlie Hunnam " و" Jude Law " و" Àstrid Bergès-Frisbey " و" Eric Bana " و" Djimon Hounsou ". مدة الفيلم ساعتان و 6 دقائق والعرض الرئيسي له كان في بيلاروسيا في نيسان 2017.

في المرتبة الثانية فيلم "زفاف.. يان" من كتابة شكري أنيس فاخوري واخراج كارولين ميلان وبطولة ايميه صياح وكارلوس عازار وبيار جماجيان وميراي بانوسيان وغيرهم.

في المرتبة الثالثة فيلم "The Boss Baby" من إخراج "Tom McGrath" وبطولة "Alec Baldwin" و" Lisa Kudrow" و" Steve Buscemi" و" Jimmy Kimmel" و" Tobey Maguire". مدة الفيلم ساعة و 38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 23 آذار 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم " EVERYTHING, EVERYTHING" من اخراج " Stella Meghie" وبطولة " Amandla Stenberg" و " Nick Robinson". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 19 أيار 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " Alien: Covenant" من اخراج " Ridley Scott" وبطولة " Michael Fassbender" و " Katherine Waterston" و" Danny McBride" و" Noomi Rapace" و" Demián Bichir".

في المرتبة السادسة فيلم " The Fate of the Furious" من اخراج " F. Gary Gray" وبطولة " Vin Diesel" و" Dwayne Johnson" و" Jason Statham" و" Michelle Rodriguez" و" Scott Eastwood". مدة الفيلم ساعتان و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا في نيسان 2017.

في المرتبة السابعة فيلم " Stratton" من اخراج " Simon West" وبطولة " Dominic Cooper" و" Tom Felton" و" Tyler Hoechlin" و"Gemma Chan" و"Connie Nielsen". مدة الفيلم ساعة و 35 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في المملكة المتحدة.

في المرتبة الثامنة فيلم " The Zookeeper's Wife" من إخراج " Niki Caro" وبطولة " Jessica Chastain" و" Daniel Brühl" و" Johan Heldenbergh" و" Michael McElhatton". مدة الفيلم ساعتان و 7 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 31 آذار 2017.

في المرتبة التاسعة فيلم " GUARDIANS OF GALAXY 2" من إخراج " James Gunn" وبطولة " Chris Pratt " و" Vin Diesel " و" Zoe Saldana" و" Bradley Cooper ". مدة الفيلم ساعتان و 18 دقيقة والعرض الرئيسي له كان بتاريخ 19 نيسان 2017.