فازت المشتركة إيمان بيشه إبنة الثمان سنوات بلقب الموسم الخامس من برنامج arabs got talent، بعد أن سحرت الجميع بأدائها الأوبرالي، الذي خطف الأنفاس منذ أول ظهور لها في البرنامج.

موقع "الفن" إلتقى إيمان ووالدها، للحديث أكثر عن المرحلة ما بعد البرنامج والنجومية.

إيمان اكتفت بالقول أنّها تشعر بالجنون والسعادة وكانت تلعب وترقص من فرحها، فيما والدها ردّ على سؤالنا حول الطريقة التي سيتعاملون فيها مع إبنتهم بعد النجومية وقال لـ"الفن": لم أعتاد بعد أنّ إبنتي أصبحت نجمة ويعرفها الملايين، يجب أن نوازن لأنّها في النهاية طفلة صغيرة والأولوية لطفولتها وسنتابع معها في موضوع الغناء والموسيقى.

وحول سبب عدم معرفتها اللغة العربية رغم أنّها أردنية الأب: "الحق عليّ نحن عشنا في الأردن أربع سنوات، وعندما انتقلنا إلى دبي لم تعد تتحدث اللغة العربية، خصوصاً أنّ والدتها أجنبية، واليوم كل إهتمامنا سيصب على تعليمها اللغة العربية، ومتابعتها في الغناء".

وعن الفستان الذي إرتدته نجوى كرم في الحلقة الأخيرة، ووعدت إيمان أن تهديها إياه بعد الحلقة، قال والد إيمان: "بعد الفوز نسيت هذا الموضوع، لكنها لفتة جميلة جداً من الست نجوى، وسنحتفظ بالفستان إلى أن تكبر إيمان وترتديه".

والد إيمان أعلن عبر موقعنا، أنّ "إبنته قد لا تغني الأوبرا في السنوات المقبلة، لأنّ هذا النوع من الأداء يتعب أحبالها الصوتية وهي في عمر حسّاس، قد تقدم أغنيات خفيفة وخاصة بالأطفال في الفترة المقبلة".