أختتم مساء اليوم الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent الذي يعرض على شاشة الـMBC بحلقة مميزة من بدايتها حيث هنأت الفنانة نجوى كرم مقدم البرنامج قصي خضر وأهدته أول نسخة من ألبومها الجديد "مني الك".

المشترك الأول جمال بن يحيا من الجزائر قدم عرضاً راقصاً ابهر من خلاله لجنة التحكيم، وأجمعوا على انه خير افتتاح في الحلقة الاخيرة.

الموهبة الثانية كانت فرقة Bar generation وأكدت اللجنة ان العرض الذي قدم يليق بالحلقة الأخيرة.

المشتركة الثالثة إيمان الشميطي وقدمت أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم خطفت فيها الأنظار طيلة الوقت، وأكدوا الحكام أنها قدمت الأغنية على طريقتها الخاصة.

المشتركة الرابعة كانت الطفلة Sara Vagabond التي قدمت عرضاً راقصاً مبهراً، ووصفتها اللجنة بالمعجزة والموهبة العالمية، فيما اختلف العميد علي جابر مع نجوى كرم وأحمد حلمي ورأى انه يفضل مشاهدتها وحدها على المسرح.

المشتركة الخامسة أيضاً طفلة وتدعى إيمان بيشه التي قدمت أغنية "اوبرا" لبوتشيلي اذهلت فيها الحضور، ودفعت نجوى كرم للصعود الى المسرح ووصفتها بالملاك، كما وعدتها كرم أن تهديها الفستان الذي ترتديه في الحلقة، بعد ان علمت بأنه نال إعجابها.

المشترك السادس مصطفى دنغير قدم وفرقته عرضاً خطيراً خارج الستوديو خطف الأنفاس.

فريق "موزار طيف الخيال" قدموا العرض السابع من خلال تجسيد الأشكال عبر أجسادهم وعبرت اللجنة عن فخرها بهذه المواهب.

المغربية عبير العابد كانت ثامن المشتركين في الحلقة الاخيرة، وقدمت أغنية من التراث المغربي وأشاد الحكام بإختيارها وقدراتها الصوتية.

فريق Freelusion من سوريا رقصوا بطريقة نالت إعجاب الجمهور واللجنة في آن.

راقصة الجمباز نورهان خطاب قدمت أخر عرض في الموسم الخامس، وكانت مسك ختام الحلقة والموسم حسب رأي اللجنة.

كواليس:

- نجوى كرم خطفت الأنظار بفستانها الذي صممه لها نيكولا جبران.

- سادت في الحلقة الأجواء الهادئة وكان كل شيء تحت السيطرة رغم زحمة الحلقة الاخيرة.

- قصي خضر قدم عرضاً غنائياً قبل إعلان النتائج، كما قدم في سياق الحلقة أغنية خاصة بالسعودية شاركته فيها مشتركة سابقة بالبرنامج من خلال الرسم على الرمل.