تُعتبر قناة الـ lbci رائدة في مجال الدراما اللبنانية، وهي أكثر من يؤمن بها ويحاول تطويرها لتشكل صناعة مهمة في المستقبل، حيث كانت سبباً أساسياً في وجود أكثر من 9 مسلسلات لبنانية بالكامل على مختلف القنوات في شهر رمضان بعد أن أعطت الفرصة الأولى للكاتبة والممثلة كارين رزق الله لتقديم عمل لبناني 100% في وجه أضخم الإنتاجات العربية المشتركة.

لذا نظمت القناة بتنسيق من المسؤولة الإعلامية لديها نيكول حداد يوماً خاصاً بالدراما اللبنانية، حيث كشفت عن "الوادي" وهو مشروع مدينة إنتاج درامي الذي يقع في جرود البترون وقد يكون هوليوود لبنان في المستقبل ويتم فيه حالياً تصوير مسلسل "الحب الحقيقي".

والتقى أهل الصحافة والإعلامية بأبطال العمل الذين استقبلوهم بحفاوة كبيرة، حيث تم توقيف التصوير وإعطاء كل الوقت لأسئلة واستفسارات الصحافيين.

ويتألف مسلسل "الحب الحقيقي" من 200 حلقة سيبدأ عرضها في شهر أيلول وهو من كتابة مجموعة كتّاب أبرزهم لمى مرعشلي وباسكال حرفوش وإخراج جوليان معلوف وبطولة مجموعة من نجوم الدرما اللبنانية مثل باميلا الكيك، نيكولا معوض، جوليان فرحات، نهلا داوود، أليكو داوود، أندريه ناكوزي وغيرهم.

بعد "الوادي" إنتقلنا إلى Arnaoon village وهو واحد من أجمل الأماكن السياحية في لبنان، حيث اجتمعنا برئيس مجلس إدارة الـ LBCI السيد بيار الضاهر على مائدة الغداء وتشاركنا الأحاديث كما أجاب على كل أسئلة الصحافة برحابة صدر.

وكان لموقع "الفن" بعض اللقاءات السريعة مع أبطال العمل وهذه أبرزها:

نيكولا معوض: ألعب في هذا المسلسل دور رامي هو شاب من طبقة أقل من متوسطة ومغروم بنورا التي تنتمي إلى طبقة مخملية في لبنان لكن أهلها يرفضونه، وأنا جداً متحمس لهذا العمل الذي أتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً بفضل الدعم الكبير الذي تبذله قناة الـ LBCI.

باميلا الكيك: الدور الذي أقدمه اليوم في الحب الحقيقي استفزني كي أقبل به. أنا نورا في المسلسل وهي تشبه غالبية البنات اللواتي لديهنّ مشاكل مع عائلتهنّ ومجتمعهنّ.

جان دكاش: أنا ربيع في المسلسل، هو ينتمي إلى السلك العسكري وتميزه شخصيته القيادية وهو مندفع جداً خصوصاً بصدقاته وهو مستعد أن يضحي من أجل أصدقائه.

أندريه ناكوزي: دوري في العمل وهو تحدّ كبير بالنسبة لي بعد النجاح الذي حققه مسلسل مش أنا، ويشهد دوري العديد من التقلبات الأمر الذي سيشكل العديد من المفاجأت خلال العرض.

مي أبي رعد: القناة عرابة الدراما اللبنانية وهم يراهنون أنّ الدراما اللبنانية هي المستقبل، وبرأيي أنّنا يجب أن ننتقد لا أن نُحارب، ويجب أن يتم النظر إلى الظروف التي نعمل بها قبل أن يهاجم البعض الدراما اللبنانية بهذه الطريقة، وبالنسبة لمسلسل الحب الحقيقي أنا متفائلة جداً وفريق العمل يبذل أقصى ما لديه من أجل تقديم الأفضل.

لمى مرعشلي: أنا كاتبة وممثلة في المسلسل، لم يكن مقرراً أن أشارك فيه كممثلة لكنني حصلت فيما بعد على دور "ميرنا" وهي فتاة غنية جداً وليس لديها أي تجارب عاطفية وهي فتاة بسيطة وحلمها أن تتزوج.