هما يعيشان معاً بسعادة منذ أكثر من 34 عاماً، وقد كشفت النجمة غولدي هاون مفتاح علاقتهما الطويلة السعيدة والتي ما زالت مليئة بالحب المتقد معترفة بأنها مارست الحب مع شريكها كورت راسل من الموعد الغرامي الأول.

ولدى حلولها ضيفة على برنامج الخميس Loose Women، أفصحت الممثلة البالغة 71 عاماً قائلة :"كنت أعرفه من قبل واستكملت العلاقة في ليلة واحدة"، وأضافت :"أنا أحب الرجال العابثين ولقد تورطت من قبل لكن مع كورت كان يصبح أكثر لطفاً مع الوقت".

الأم لثلاثة لديها ابن من كورت وتزوجت مرتين قبله من غاس تريكونيس وبيل هدسون، وتلعب آيمي دور ابنة غولدي في Snatched واعترفت الممثلة البالغة 35 عاماً بأنها أدركت في اللحظة نفسها التي رأت غولدي فيها بأنها ستكون مناسبة للدور.

واستذكرت لقائهما الأول فقالت آيمي :"لقد سافرنا في كل أرجاء البلد معاً، وكنت أحدق فيها بشكل مخيف، وبعد الرحلة قلت لها هناك فيلم وأود لو تلعبين دور والدتي فيه فقط فكري بالأمر". وأعلنت آيمي أنها لم تواجه مشكلة في التعري من أجل الفيلم، وقالت :"كنت عارية"، ضاحكة، معلنة أنها تبحث عن رجل جيد بعد إنهائها لعلاقة عاطفية دامت 18 شهراً مع مصمم الأثاث بن هانيش في وقت سابق من الأسبوع.(ترجمة الفن)