كشف الممثل السوري سامر إسماعيل أنه تزوج من حبيبته "مايا" بعد قصة استمرت لسنوات طويلة متمنياً أن تكون حبه الأخير، وأعلن اسماعيل أن زوجته حامل في شهرها السادس وسيصبح أباً لطفل ذكر قريباً.

اسماعيل وفيما يتعلق بإنتسابه لنقابة الفنانين السوريين بيّن أنه لم ينتسب حتى الآن من دون سبب واضح، متسائلاً خلال حلوله ضيفاً في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة "المدينة اف ام" عن دور النقابة ومن الذي يجب أن يخدم الآخر الفنانين أم النقابة، مضيفاً أن المعهد العالي للفنون المسرحية تغير كثيراً عما كان عليه بسبب الظروف الراهنة، مبدياً تحفظه تجاه الاتهامات التي تساق له عموماً قائلاً: "المعهد العالي هو أقل مكان قذارة في سوريا ولكن الإشاعات تلاحقه لأنه مغلق ولا يعرف الناس ما يدور فيه".

وعن مشاركاته العربية قال اسماعيل إنه وبعد نجاحه في مسلسل "عمر" عُرض عليه دور البطولة مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل "حكاية حياة" وبطولة مع الممثلة منى زكي في "آسيا" لكنه اعتذر لرغبته المشاركة في عمل سوري حصراً خاصة وأن الحرب كانت في بداياتها كنوع من تسجيل موقف مع بلده.

سامر أبدى اعتزازه بالفيلم العالمي الذي قدمه مؤخراً بعنوان "المختارون" والإعجاب الذي حصده عن أداءه حتى كتبت عنه إحدى أهم الدوريات المختصة في أوروبا "نجم الغد سامر اسماعيل" كأول مرة يطلق هذا اللقب على فنان عربي من قبلها، منوهاً أنه لا يسعى للعالمية وإنما هي التي تسعى إليه.

وأشار إسماعيل الى إن من يحارب الدراما السورية هم أبناؤها وليس الآخرون، وإن العتب عليهم كبيراً لأنهم لم يطوروا طريقة إدارتهم لها سواء من الإنتاج للإخراج وحتى أسلوب العمل وحسابات التوزيع والعرض.

وعن مشاركاته المقبلة كشف إسماعيل أنه يشارك في رمضان القادم بعملين هما "أوركيديا" للمخرج حاتم علي و"فوضى" للمخرج سمير حسين، إضافة لفيلم سينمائي في إيران، وفيلم سوري للمخرجة سؤدد كعدان.