بعد تصريحات المنتج إيلي معلوف ضمن برنامج Spot On مع الإعلامي رالف معتوق حول تسديد أموال الممثلة ورد الخال عن مسلسل "الأرملة والشيطان"، ردّت ورد على معلوف من خلال بيان صحافي عبر وكيلها المحامي رولان غنطوس وجاء فيه:

خلافاً لما يتداوله البعض على المواقع الالكترونية وعلى بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول النزاع الحاصل بين الممثلة ورد الخال وبين شركة Media Pro group S.

A. الممثلّة بشخص مديرها والمفوض بالتوقيع عنها السيد ايلي المعلوف حول تقاضيها لكامل اتعابها عن دورها في مسلسل الارملة والشيطان، وتوضيحاً لما جرى حقيقةً، فإنه يهمّ مكتب المحامي الاستاذ رولان غنطوس وكيل الممثلة ورد الخال توضيح الآتي:

بعد ان أرسلت الممثلة ورد الخال إنذاراً موجهاً بواسطة الكاتب العدل الى السيد الياس المعلوف انذرته بموجبه بوجوب تسديد باقي اتعابها المتوجبة لها عن دورها في مسلسل الارملة والشيطان والبالغة قيمتها /12.000/د.أ.

وبعد ان تعمد السيد معلوف عدم تنفيذ إلتزاماته التعاقدية تجاه الممثلة ورد الخال على الرغم من مطالبة هذه الاخيرة له بضرورة ذلك،

إستحصلت الممثلة ورد على حكم قضائي صادر عن حضرة القاضي المنفرد المدني في بيروت الناظر في القضايا المالية قضى بإلزام شركة Media Pro group S.A. بأن تدفع لها مبلغاً وقدره /12.000/د.أ. مع الفائدة القانونية.

وبعد ان أنصفها الحكم البدائي، عادت الممثلة ورد الخال وتقدمت من حضرة رئيس دائرة التنفيذ في بيروت بطلب تنفيذ هذا الحكم بوجه شركة ميديا برو غروب حيث تبيّن للمنفذة بان لا وجود لهذه الشركة في لبنان إنما جلّ ما هناك، شركة تمثيل لها محدودة المسؤولية بإسم فينيكس بيكتشرز ش.م.م.

ومما يجعل من طلب التنفيذ مستحيل التطبيق ومما جعل من شركة Media Pro group S.A. فعلياً، شركة مسجّلة في دولة باناما الامر الذي يسهّل التكرل في جميع عقودها مع قطع الطريق امام اي صاحب حق للمطالبة بحقوقه المهدورة من الشركة عبر إضاعة حقوق الدائنين ومنع التنفيذ على اموالها المنقولة او الثابتة أينما وجدت.

الامر الذي دفع بالممثلة ورد الخال من جديد الى تقديم دعوى جزائية بوجه شركة Media Pro group S.A. امام حضرة القاضي المنفرد الجزائي في المتن بجرائم الإحتيال وتهريب الاموال من وجه الدائنين؟

لذا يهم مكتب الاستاذ رولان غنطوس توضيح بأن الممثلة ورد الخال لم تستحصل لغاية تاريخه على حقوقها المثبّتة اولاً في العقد الموقع فيما بينهما وبين شركة Media Pro group S.A.والمثبتة ثانياً في الحكم القضائي الصادر عن حضرة القاضي المنفرد المدني في بيروت وذلك للأسباب المذكورة اعلاه.

وإنطلاقاً مما تقدم، يأسف مكتب الاستاذ رولان غنطوس ان يقوم السيد معلوف بهذا التحوير المبتذل بمجرد الدعاية السلبية الرخيصة واضعاً هذه المعطيات الكاملة امام الرأي العام ليكون هو الحكم.

انتهى البيان.