فادي حربمن الشباب الموجودين على الساحة الغنائية بقوة، شاب بهي الطلة جميل الصوت وأنيق الاخلاق. انطلق في عالم الغناء من برنامجستديو الفنوبفضل اجتهاده وعصاميته استطاع الوصول الى الخط الأمامي على الساحة الفنية وأصبح رصيده الغنائي ينم عن خمس عشرة أغنية. بالرغم من نجاحاته التي يحققها بانتظام ما زال في جعبته الكثير من الأشياء التي يود الافصاح عنها عبر هذا اللقاء معه لموقعنا.

حكايات ....في البال

اين يقف فادي حرب اليوم على الساحة الغنائية؟

صراحة لا يهمني الموقع الجغرافي، أو اذا صح التعبير لا تهمني التراتبية في الفن، ما يشغلني هي النوعية التي أطرحها من الأغاني بصوتي. قدمت منذ عشر سنوات بالفن أعمالاً أعتز بها.

ما زلت تنتظر الفرصة الكبيرة التي تضعك على لائحة النجومية المطلقة؟

كل واحد منا ينتظر فرصة جديدة في حياته، فالانتظار يعني الأمل، انما هذا لا يعني أن نقف في مكان ما منتظرين الآتي، بل علينا بالعمل والاجتهاد والمثابرة، فالاحلام وحدها لا تبني مستقبلاً.

هل ما زلنا نعيش زمن النجومية اليوم؟

للاسف الشديد نحن نعيش زمن الأغنية الضاربة والايقاع السريع حتى في حياتنا الخاصة، تبدلت الحياة وأصبحت حياتنا مرهونة بكبسة زر على شبكة التواصل الاجتماعي.

 

ما هي العوائق التي تعرقل طريق نجوميتك؟

المادة ( بالعربي المشبرح )، فأنا لست مستعداً أن أعمل وأغني بالليالي، وأعود لأصرف ما ادخرته على أغنية واحدة. نحن نفتقد لوجود شركات انتاج محدودة تتبنى نمرة أو نمرتين من الفنانين وتعمل عليهما كما كان يحصل بالماضي .

قصص ... ولا بالخيال.

لو كنت كاتباً قصصياً قصة من تكتب؟

أكتب قصتي مع الحياة فأنا فقدت والدي باكراً وربتني عمتي فعلمني اليتم كيف أكون رجلاً.

في حال كنت في حفل رسمي ودخلته فوجدت زميلاً لك يرتدي البذلة نفسها التي ترتديها ماذا تفعل؟

لا شيء (بشوف اذا كانت احلى عليه مني).

من هي النجمة العالمية التي تثير اهتمامك؟

اكيدسيلين ديونالتي أعشق صوتها وطريقة أدائها وحسن اختيارها لأغانيها.

 

في أي عصر كنت تتمنى أن تعيش؟

بصراحة أعيش عصري بكل فرح لكنني أكره النفاق والدجل، المشكلة ليست في المكان والزمان، المشكلة في البشر وسلوكياتهم، للاسف الشديد نحن في زمن اغتيال الانسانية.

هل يعتبر الرجل وسيماً أم جميلا؟

الوسامة عند الرجل اهم بكثير من الجمال، لان هذا العنصر الأخير أظنه لائقاً على المرأة اكثر من الرجل. شوف "الكاريزما "، حاجة ضرورية عند الانسان لأنها بوابة قبوله عند الآخر.

هل صحيح ان قلب الفنان خصوصاً الوسيم مثلك يشبه السوبر ماركت؟

قد يكون كذلك في بعض الحالات، إنما عندما تأتي الإنسانة المناسبة اكيد سوف يصبح صومعة ويغلق بابه على حبه لها.

لماذا يعتبر الكذب عند الفنانين وثيقة من الديبلوماسية؟

أعتبر كلمة كذب كلمة واقفة وجارحة، هي شيء من المجاملة يتحلى بها الفنان، او شيء من المسايرة التي من المفروض أن يلمسها في حياته ليكون على مسافة قريبة من الناس.

برأيك السعادة يصنعها الانسان أم يكتسبها من الحياة ؟

الإطمئنان وراحة البال هما السعادة الحقيقية في الحياة.