في تغطية خاصة لموقع الفن إستقبل الممثل الكوميدي عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة الـMTV الفنانة شيماء هلالي والفنان جاد نخلة.

في بداية حديثها أشارت هلالي الى أن لبنان بلدها الثاني لأنها من خلاله انطلقت ونجحت وتألقت، حيث بدأت المشوار من برنامج ستار أكاديمي في العام 2006، كاشفة أنها بدأت الغناء من عمر الـ11 سنة في برنامج مواهب تونسي للأطفال، وتابعت بأنها من المعجبين بالفنانة نجوى كرم وتحبها كثيراً وغنت لها "على مهلك يا هوا" ووجهت تحية لها، كما قدمت أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، وكشفت عن موهبتها بالعزف على الطبلة.

وكشفت هلال أنها تحضر لألبومها الجديد الذي سيكون مع شركة روتانا من ثم قدمت أغنيتها "انت ما بتتغير".

من ثم استقبل كرم الفنان جاد نخلة الذي اشار الى انه يتحضر لعودة قوية الى الوسط الفني، مشيراً الى أنه بدأ مشواره في ستديو الفن وكان زملاؤه حينها في البرنامج كل من "الفنان وائل كفوري، الفنانة إليسا، الفنان معين شريف، الفنانة ديانا حداد وغيرهم.."، من ثم قدم أغنية "شو قصة قلبي".

وأكد الفنان نخلة أن اسمه الحقيقي "جورج" وليس جاد، مشيراً الى أن عائلته تناديه بإسمه الحقيقي "جورج" لكن أمام الأغراب ينادونه بـ"جاد"، من ثم قدم أغنية "لبنان الحلو"، وأكد أنه يفتخر بالغناء للبنان.

وأشار نخلة إلى أن علاقته مع زملائه الفنانين جيدة جداً ويحب ويحترم الجميع، وتربطه علاقة صداقة مع أغلبهم مثل الفنان وائل كفوري وقال عنه " شيخ الشباب" وغنى أغنية كفوري "إنت وعم تفلي".

وفي ختام الحلقة كشف نخلة أنه يحب الطبخ، واعترف أنه يدخن لكن ليس بشكل كبير وقدم أغنية "بقى يرضيك"، من ثم ختم بأغنية "مغرم".