لم تكن الصدفة التي جعلت من ​نانسي عجرم​ نجمة إستثنائية، بل الموهبة والإجتهاد وسهر الليالي لتقديم الأفضل، بالإضافة إلى فريق عمل كبير يثبت في كل مرة أنّه الأكثر جدارة في إدارة أعمال صاحبة أكبر قاعدة جماهرية باعتراف الجميع.

ولأنّها استثنائية، عملت لفترة طويلة لتقديم ألبومها التاسع "حاسة بيك" الذي فرض نفسه على الساحة الفنية بعد إطلاقه قبل أسابيع في المتاجر والتطبيقات الموسيقية. وبعد هذا النجاح قرّرت نانسي الإحتفال مع جمهورها أصحاب الفضل على نجاحها في الـ Virgin Megastore، حيث قامت بتوقيع ألبومها يوم السبت وسط أجواء مميزة، وتمكن محبيها من التعبير لها عن محبتهم وإعجابهم بجديدها بشكل مباشر كما قامت بالتقاط الصور التذكارية.

نانسي التي تعترف بفضل الصحافة على نجاحها، خصّصت لهم وقتاً قبل أن تلتقي معجبيها، وقامت بإجراء مجموعة من اللقاءات الصحافية والتلفزيونية بكلّ رحابة صدر. موقع "الفن" حضر هذا الإحتفال وكان له لقاءً سريعاً مع نانسي.

بعد أسابيع على إطلاق ​ألبوم رقم 9​ "حاسة بيك" كيف تجدين أصداء العمل؟

الأصداء أكثر من رائعة، والأغنيات تحقق نسبة إستماع مرتفعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات الموسيقية، وأنا سعيدة أنّ العمل لاقى إعجاب الجمهور.

لم اخترت أغنية "حاسة بيك" لتكون أولى الأعمال المصوّرة في الألبوم الجديد؟

شعرت أنّ الأغنية تستحق أن تحمل اسم الألبوم وأن نقوم بتصويرها في البداية، لأنّ إسم الأغنية جديد بالنسبة لألبوماتي السابقة، كما أنّ لون الأغنية جديد بالنسبة إليّ وتوزيع مميّز، وبعد هذا النجاح الذي يحققه الكليب تأكدت أنّ اختياري كان صائباً.

شعرنا أنّ الصور الخاصة بالألبوم تليق أكثر بفصل الشتاء، رغم أنّ الألبوم صدر في الربيع.. ما السبب؟

الألبوم كان من المفترض أن يصدر قبل أشهر وتحديداً في شهر شباط، لكن بسبب التعديلات والإجراءات تأخرنا في إطلاق الألبوم. وعلى العموم الصور لم تكن بعيدة عن الأجواء خصوصاً أنّنا لم نطلقه في الصيف.

​​​​​​​عينك على أي نوع من الجوائز تطمحين؟

الجوائز ليست هاجساً بالنسبة لي، المهم بالنسبة لي أن تنال أعمالي إعجاب الجمهور وهذا ألمسه دائماً بعد إصدار أي عمل لي، لكنني لا أنكر أنّ الجوائز تسعدني وتشجعني لتقديم الأفضل دائماً.

​​​​​​​هل قررت ما هي الأغنية التي ستصورينها بعد حاسة بيك؟

لم نحدّد إسم الأغنية التالية بعد، قريباً سأكشف عن هذا الموضوع.

مؤخراً حاول البعض التشويش على نجاحك من خلال فبركة بعض الصور والأخبار الخاطئة عنك، كيف تردين؟

قلت ما أريده قوله من خلال صفحتي، لكن يمكنني القول أنّ البعض يستخدم اسمي من أجل الشهرة.

لمشاهدة كامل ألبوم الصورإضغط  هنا