صوت كبير وموهبة خارقة، صاحبة حنجرة مميزة وقدرات فنية عالية. قدمت اغنيات ناجحة ورسمت لنفسها صورة ال​فنانة​ الراقية وهي حاليا تتحضر للمشاركة في ​مهرجانات​ جبيل الدولية 2017 في ليلة نصري شمس الدين وفليمون وهبي مع غدي واسامة الرحباني والى جانب ​غسان صليبا​ ​وأسماء لمنور​.

وفي تصريحات خاصة عن هذا العمل التقى "الفن" الفنانة ​باسمة​...

مبروك مشاركتك في مهرجانات جبيل. أخبرينا عن هذا الحدث؟

نصري وفليمون وهبي في البال دائماً، وهي المرة الأولى التي سنلتقي بها مع غدي وأسامة الرحباني بهذا اللقاء الكبير الذي يشرفني طبعاً، ومتحمسة جداً لهذا العمل، فهو سيشكل مسؤولية كبيرة خصوصاً أنّ دائما ما يترافق الجهد والنجاح مع الأخوة الرحابنة. وأتمنى أن يكون 16 تموز تاريخ خير عليّ. على أمل أن يكون هناك تعاون مستمر.

ما هي خصوصية جبيل بالنسبة لكِ، خصوصاً في ما يتعلق بمهرجانها؟

جبيل منطقة أحبها من الأساس كما أزورها دائماً بهدف التنزه أو أقصد مهرجاناتها. وأوجه تحية لكل القيمين عليها ولرئيس بلديتها وجهدهم إذ إن مهرجاناتهم كبيرة وضخمة، ففي كل عام يحمل المهرجان أسماء لافتة للنظر كمشاركة سيا العام الماضي، وغيرها.

ماذا تحضرين لهذه السهرة؟

بالطبع، أحضّر أغاني من ألحان فليمون وهبي للسيدة فيروز. سنغني نصري وفليمون مقسمة على 3 فنانين هم باسمة وغسان صليبا و​أسماء لمنور​.

​​​​​​​غسان وأسماء من الفنانين الكبار، وقد يقارن الجمهور بينكم ..

غدي وأسامة يعرفان قدرات الفنانين الذين يختارونهم، وهذا ما حصل في مهرجانات جبيل وعلى هذا الأساس وقع الإختيار عليّ، وعلى أسماء لمنور. فأنا معجبة بها وأقدر صوتها ونحن نفتخر بغسان صليبا وبوطنيته وبالثورة الموجودة بصوته ونحن صديقان. فهي المرّة الأولى التي نلتقي فيها على مسرح الاخوة الرحباني.

​​​​​​​كيف ستقضين هذه الفترة؟

طبعاً في التمارين والبروفات المكثفة...

أخبرينا عن أعمالك الجديدة...

لدي تصوير كليب "جرحك عندي" مع مخرج جديد سيطل على الناس من خلال هذا الكليب وأتمنى أن يكون وجهه خيراً عليّ وسيكون لدي مطعم لي سأغني فيه، هناك حفلات عدة في إهدن، أنفة وغيرها خلال فصل الصيف.

​​​​​​​وماذا عن رمضان؟

سأشارك في بعض البرامج والأحداث الاجتماعية والخيرية التي نقوم بها عادة.

​​​​​​​