تفيد التقارير الإخبارية من مواقع أجنبية بأن نجم تلفزيون الواقع سكوت ديسيك يعاني أوقاتاً عصيبة بعد انفصاله عن زوجته النجمة كورتني كارداشيان خصوصاً مؤخراً بعدما انتشرت أخبار علاقتها الرومانسية مع حبيب جديد.

ويحاول ديسيك 33 عاماً أن يتناسى الأمر ويرفه عن نفسه بإحاطة نفسه برفيقات كثيرات، وقد رصد مع حسناوات شقراوات مجهولات في "نوبو" بـ"ماليبو" أول من أمس الأربعاء، ويبدو أن سكوت كان محط الأنظار وارتدى للأمسية جاككيت باللونين الأسود والأصفر فوق تي سيرت سوداء وجينز أزرق وانتعل حذاء تنس، أما أغلبية الفتيات فارتدين سراميل من الجينز باللون الأسود ومن الأعلى ارتدين "توب" لكل يوم، وانتعلن أحذية مكشوفة عالية الكعب.

واتجهت المجموعة إلى مطعم في ماليبو في جيب (مرسيدس)، يرافقهم حارش شخصي الذي قاد السيارة حين جلس سكوت في المقعد الأماي والفتيات كن في المقعد الخلفي.

وتتردد اخبار بأن سكوت يواعد عارضة الأزياء إيلا روس 21 عاماً وكان رصد معها في مناسبات عديدة، وأحدى الشقراوات في السيارة كانت تشبهها إلى حد بعيد، لكن كان يصعب التأكد من هويتها.

أما كورتني فاحتفلت مؤخراً بعيد ميلاد حبيبها الجديد يونس بنجيما الـ24 في بيفرلي هيلز، ومنذ أن علم ديسيك بالأمر حتى بدأ يعاقر الخمرة بشكل مفرط، حتى أن أصدقاءه شعروا بالقلق ناحيته وأخبروا موقع TMZ بأنه يحتاج إلى الدخول إلى مصحة لإعداة التأهيل للتخلص من إدمانه على الكحول.(ترجمة الفن)