أقيم احتفال جماهيري كبير في مدينة تطوان المغربية أحياها عدد من الفنانين هم :أحمد شوقي، ياسين جواهري ويسرى أحمد، والفنان آيمار وأنشدوا جميعاً أغنية " Happy Birthday My Prince " التي أطلقت مساء الأحد 7 أيار/ماي الجاري مقدمين بها عبارات التهاني للأمير مولاي الحسن في ذكرى ميلاده 14.

حضر هذه التظاهرة الفنية عدد من الشخصيات الوازنة، بالإضافة إلى جمهور غفير غصت به جنبات مسرح "إسبانيول"، والذين تفاعلوا مع فقراتها الفنية المتنوعة

استهلت فقرات الحفل الفني بالنشيد الوطني، تلته وصلات غنائية افتتحتها الفنانة يسرى أحمد بآداء أغنية "بعيد عنك" وأغنية "يا وليدي"، ثم أدى بعدها الفنان خالد سلام أغنيتي "يا الزينة" و"جنة جنة"، بعدها تم عرض فيديو لملخص الكرنفال الاحتفالي الذي نظم مساء السبت 6 ماي، وانطلق من ساحة الفدان الذي دشنه الملك محمد السادس السنة المنصرمة (2016 ) مرورا بشارع الوحدة فشارع 10 ماي وصولا إلى ساحة مولاي المهدي.

الجمهور الذي تجاوب مع أطوار هذه التظاهرة الاحتفالية الكبرى، تابع فقراتها مع الفنان أيمار الذي أدى موالاً لسليم الهلالي "ليام"، ثم أغنية "Ahora Sí" وختم وصلته بأغنية من التراث الفني الإسباني "الفلامنغو".

بعدها كان موعد الجمهور التطواني مع الفنان العالمي أحمد شوقي، حيث أنشد معه أغنياته "حبيبي i love you" و"كاينة ولا ما كايناش"، و"تسونامي"، والتي حققت نجاحا كبيرا داخل المغرب وخارجه.