هي حرباء الموضة كما وصفها موقع الـ"ديلي ميل"، فقد أثبتت نجمة تلفزيون الواقع بأنها تستطيع أن تنتقل من قصة الشعر القصيرة إلى الشعر الطويل في مدة ساعات فقط بمساعدة وصلات الشعر أو الـExtensions.

استعرضت النجمة البالغة 36 عاماً والأم لولدين تسرحية شعرها الجديدة بالتقاطها فيديو لها شاركته مع متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء.

النجمة الشهيرة التقطت لنفسها بعص الصور من خلال المرآة حين كانت تتباهي بالإنجاز الجديد وهو الشعر الطويل الذي أسدلت خصلاته على كتفيها والذي نتج عن وصل خصلات من الشعر.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع رصدت كيم من دون أي وصلات شعر وكانت بقصة شعر قصيرة وملساء، لكن في غضون ساعات تغير مظهرها بشكل جذري وفضلت أن يكون لديها شعر طويل.

وجاء هذا التغيير بعد يوم واحد من كشفها لمعجبيها بأنها اضطرت أن ترشو ابنتها نورث التي ستكمل عامها الرابع في الـ15 من حزيران لترتدي وتعرض بعض الملابس من ماركة ملابس الأطفال الجديدة الخاصة بـ كيم، ولقد أطلق الثنائي كيم كارداشيان وزوجها كانيي ويست هذه الماركة الجديدة من ملابس الأطفال الأسبوع الماضي وكانت كيم منهمكة في الترويج لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.(ترجمة الفن)