تبرعت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر بمليون دولار أميركي لتمويل جراحة للأطفال الذين يعانون من الحنك المشقوق وقد التقت بأطفال يعانون من هذا المرض حلال رحلتها إلى البيرو.

النجمة البالغة 19 عاماً زارت هذا البلد الأميركي الجنوبي برفقة والدتها 61 عاماً كريس جينر والتقت الثلاثاء بأطفال يعانون من هذا المرض الذي يصابون به لدى الولادة وذلك بالتعاون مع مؤسسة The Smile Train.

مرتدية ملابس رياضية، نسقت كيلي كروب توب PE Nation وفيزون رياضي بدت كايلي متأثرة جداً حين حملت الطفلة "ميا" ذراعيها وحضنتها، هذه الطفلة التي التي أنقذت من المرض بفضل الجراحة التي أجريت لها.

وتعمل النجمة الشهيرة بالتعاون مع المؤسسة الخيرية Smile Train بمؤازرة ماركة أحمر الشفاه الشهيرة التي تمتلكها والتي أطلقت لوناً خاصاً يعود ريعها للأعمال الخيرية، على تأمين تمويل العمليات الجراحية للمواليد في الدول النامية الذين لديهم عيوب منذ الولادة ونجمة تلفزيون الواقع هي داعمة بقوة لهذه القضية.

ولدى وصولهما إلى المستشفى في ليما، بدت كايلي ووالدتها كريس جينر متأثرتان إلى حد كبير حين التقيتا فريق العمل والأطفال الذين يعانون من عيوب منذ الولادة وينتظرون الخضوع لعمليات جراحية.(ترجمة الفن)