في اتصال خاص مع موقع "الفن"، تحدثت الكاتبة كاترين معوض عن أغنية "ضمني" التي كتبتها وهي شارة مسلسل "لآخر نفس" غناء وتلحين رامي عياش.

وأعربت معوض عن سعادتها بهذا العمل وقالت:" هذه تجربتي الأولى بكتابة شارات المسلسلات وأنا سعيدة جداً بهذا العمل. التعاون تم بعد ان اتصل بي الفنان رامي عياش وطلب مني المشاركة في العمل وأطلعني على قصة العمل وقمت بكتابة الأغنية ".

وأضافت:" من الصعب أن تترجم إحساس وأفكار كاتب المسلسل ولهذا حاولت أن لا أكتب الشارة اعتماداً على تفاصيل المسلسل انما بناء على الخطوط العريضة، هذا فضلاً عن أن إسم المسلسل نفسه يوحي بالكثير من أجل الكتابة ".

وعن سبب قبولها المشاركة في هذا العمل تجيب:" أنا أحب وأثق برامي ومعجبة بأعمال المخرج أسد فولادكار بالاضافة إلى أن كارين رزق الله فنانة محبوبة جداً وأنا من عشاق بديع أبو شقرا ورودني الحداد. كل عناصر النجاح اجتمعت بهذا العمل !".

وتابعت:" في الفترة الأخيرة أصبح تتر المسلسلات أمراً أساسياً ويولى اهتماماً لافتاً من القيمين على الدراما اللبنانية وهذا أمر جيد. فالأغنية أصبحت داعماً أساسياً للسينما والدراما. ولا يمكن أن ننكر أن الامر بدأ منذ سنوات مع الفنان مروان خوري بالاضافة إلى أن رامي عياش نقل الموسيقى التصويرية إلى مكان آخر من خلال مسلسل "أمير الليل".

وأكملت:" في بعض الأحيان تشدنا شارة المسلسل أكثر من المسلسل نفسه.. أنا أسمع كل الأعمال وسعيدة بهذا التقدم للدراما اللبنانية. يجب أن نشجع بعضنا ولكن لا أعرف لماذا يحصل العكس في لبنان .. انا سمعت التيتر الذي غنته نوال واحببت العمل".

وعن المسلسل الذي ستشاهده في رمضان تقول:" من واجبي أن أشاهد مسلسل "لآخر نفس" لأنني جزء منه بالاضافة إلى أن قصة العمل جميلة وبالتأكيد سأحاول متابعة العديد من الأعمال لأنني شخص متابع للدراما اللبنانية".