شقّت طريقها أولاً من عالم الأزياء، وبعدها إنتقلت الى مجال الاعلانات وشكلّت حالة إستثنائية أحبّها العالم فيها.

وبعد أخذ قسط من الشهرة إنتقلت الى عالم التمثيل، وتحضّر اليوم أغنية من توقيع زياد برجي وميشال فاضل لتدخل من خلالها الى عالم الغناء أيضاً. هي ميرفا القاضي التي لنا كان معها هذا اللقاء الحصري.

هل إعتزلت مجال عرض الازياء؟

من زمان "خلص"، لهذا المجال عمر محدد وأنا بدأت في عمر صغير، كان عمري وقتها 14 سنة واستمررت به حتى عمر الـ 22 وهذه المدة كافية.

ماذا عن الإعلانات؟

إذا أتت فكرة مناسبة وجميلة طبعاً آخذها.

هل تعتقدين أن شكلك قد ساهم في عروض التمثيل التي تلقيتها قبل أن تدخلي المجال؟

شكلي بالتأكيد كان له دور أساسي، لكن التمثيل يحتاج الى عناصر أخرى أهمها الموهبة وأنا أحب التمثيل. وكما يراني الجميع أنا أختار أدواري ولا أظهر في أكثر من عمل في السنة لأنه يهمني النوعية وليس الكمية، حيث رفضت مؤخراً 7 أعمال وإكتفيت بعمل وهو مسلسل 50 ألف.

أخبرينا عن دورك في 50 ألف؟

أؤدي شخصية "لميس" وهي صبية قوية، فارضة نفسها في الشركة التي تعمل بها ولا يستغنون عنها إذ تعرف ما تريد وأترك الباقي مفاجأة " لكن "البنت منا كتير مهصومة".

كيف تجدين الأجواء في كواليس العمل؟

الأجواء جميلة في التصوير، نصور حالياً متفرقات لكن حتى الآن لم نجتمع جميعنا كممثلين في التصوير.

ألا تعتقدين أن المرأة الجميلة صعب عليها إقناع الجمهور بموهبتها التمثيلية؟

دائماً الصبية الجميلة من الصعب عليها إيصال رسالتها إن كان في هذا المجال أم غيره، لكن في النهاية لو لم يحبني الناس لما استمررت في هذا المجال وأخذت أدوار بطولة ولو شعرت بأنه ليس لي مكان أيضاً كنت إنسحبت ولا أعتقد أنني شاركت حتى اليوم في عمل لم ينجح الحمدلله أنا محظوظة في هذا الأمر وبالنهاية لا يستطيع الشخص إرضاء كافة الناس هذا مستحيل لكنني أعمل دائماً على نفسي لتقديم الافضل.

في أحد تصريحاتك اعتبرت كواليس المدينة نقلة نوعية في مسيرتك...لماذا؟

طبعاً، لأن دوري في هذا المسلسل كان جميلاً وقمت بتأديته من قلبي وتعبت عليه لأن الشخصية كانت صعبة ومركبة، لكن للأسف العمل لم يوزّع على عدة محطات والمسلسل عندما يباع ويعرض لعدد من المحطات يأخذ ضجّة أكثر مع العلم أنه حقق نجاحاً كبيراً على محطة الجديد.

ما هي فرصة العمر التي تنتظرين أن يقدمها أحدهم لك؟

كل فرصة تأتي أستغلها وأعمل عليها وينتظرني في المستقبل العديد من الفرص ككل إنسان، لكن فرصة العمر كلمة كبيرة وكل إنسان يأخذها بمفهوم مختلف.

​​​​​​​من المخرج الذي استطاع أن يبرز قدراتك التمثيلية؟

كل واحد منهم كان مميّزاً بطريقة مختلفة وله خبرته ونجاحاته، فكان لي الشرف أن أعمل معهم، لا أستطيع أن أقول هذا كان الأفضل لأن لكل منهم طريقته في كيفية إدارة الممثل. كما أن الشخصيات التي لعبتها لم تكن مماثلة من هنا لم تكن التجرية نفسها لأحكم.

أين أنت اليوم من الجوائز؟ لماذا لم تكرمي حتى اليوم؟

الجائزة جميلة لكنني لا أركض خلفها لأنها لا تقيّم أعمالي وإن كان الجمهور يحبني أم لا يفعل.

أخذت أغنية من زياد برجي أخبرينا عنها...لماذا لم تطرحيها حتى الآن؟

لم أصدرها لإنشغالي في التصوير، ان شاء الله سوف أطرحها في هذا الصيف، أعمل على الموضوع لكنني لا أريد تحديد موعد والتأخّر عليه. كل ما أستطيع قوله إن الاغنية جميلة جداً وكلماتها وألحانها رائعة قمت بأخذها لأنني أحببتها.

علمت أن الأغنية لم توزّع حتى الآن، من سيقوم بالمهمة؟

التوزيع سيعطى لميشال فاضل.

​​​هل هناك من صداقات في الوسط الفني؟

في الوسط الفني صعب الأمر لكن الحمد لله ليس لديّ عداءات أحب الجميع والشخص المقرّب مني هي الممثلة باميلا الكيك فهي صديقتي وأيضاً جاد عواد وشربل بو منصور والباقي معارف.