أقيم أمس حفل توزيع جوائز الميما لعام 2016 داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حضور عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي سواء لتكريمهم أو للمشاركة كضيوف شرف في الحفل الذي يقام للعام العاشر على التوالي.



وكان على رأس الحضور الفنان هاني شاكر، أحمد سعد، الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، نجوى فؤاد، نادية مصطفى، هايدي موسى، محمد عباس، علي الفيصل، رافاييل جبور، المذيع فادي إبراهيم، بشرى، الموسيقار هاني شنودة، الموسيقار هاني مهنا وابنته هنادا، المطربة التونسية أماني السويسي، منظم الحفلات وليد منصور وزوجته، الشاعر أمير طعيمة، دينا عبد الله.

وعبّر هاني شاكر على هامش الحفل عن سعادته بحصوله على جائزة الأسطورة التي تقدم كل 10 سنوات، كما أشعل حفل توزيع الجوائز بأغنية "لسه بتسألي، فيما تهرب الفنان أحمد سعد من التسجيل مع أي قناة من القنوات الفضائية التي تغطي الحدث، تفاديا للحديث عن إعلان ريم البارودي عن زواجه من سمية الخشاب، خاصة أنه أول ظهور له بعد الواقعة، أما الفنان تامر حسني فتغيب عن حضور الحفل رغم تكريمه، وذلك ارتباطه بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وكذلك تغيب كل من محمد حماقي و شيرين عبد الوهاب فتغيبا رغم حصولهما على جوائز في الحفل.

وكرم القائمون على الحفل الفنانة نادية مصطفى وهاني شنودة عن مشوارهما الفني، والمطرب والملحن عمرو مصطفى عن دوره في الأغنية الوطنية، ومنحت إدارة الجائزة جائزة الموهبة لوليد سعد وبشرى.

ونال وليد منصور جائزة أفضل منظم حفلات، وياسر خليل أفضل مدير أعمال، ومحمد عباس أفضل مطرب صاعد، وهايدي موسى أفضل مطربة صاعدة، ومحمد يحيى أفضل ملحن، وتميم أفضل موزع موسيقى، وأمير طعيمة أفضل شاعر، وكارمن سليمان أفضل مطربة شابة، وأحمد سعد أفضل أغنية مسلسل "بحبك يا صحبي".

كما فاز راديو 9090 أفضل راديو، وليد الحريري أفضل تصميم إضاءة، وخالد حسين أفضل دي جي، وشارموفرز أفضل فريق غنائى، وبوسي أفضل مطربة شعبية، ومحمود الليثي أفضل مطرب شعبي، وأفضل ديو شيرين وحسام حبيب كل ما أغني، وياسر أنور أفضل مطرب، وتامر حسنى عمري ابتدا أفضل ألبوم، وتامر حسني أفضل مطرب

تصوير : شريف عبدربه

لمشاهدة ألبوم الصوراضغط هنا