تلقى شاب عشريني يدعى عبد الله اتصالا يدعوه للقدوم عند شاطئ الفجيرة والاستمتاع بإعداد وجبة العشاء في الهواء الطلق، ولم يمانع عبد الله في تلبية دعوة صديقه المدعو (ع.

م.ر) مواطن إماراتي يبلغ 21 عاماً ، ليهم بركوب سيارته والتوجه بها الى الشاطئ الذي يتوسط مدينة الفجيرة، ترجل من سيارته وبدأ يتعاون مع صديقه في إعداد تجهيز الطعام، وشرارات النقاش باتت تشتعل بينهما واحتدم النقاش وتفاقم الأمر، حتى باتت الأمور خارج السيطرة، عندما قرر (ع.م.ر)ان يستل سكينا من عدة الطبخ ليسددها مرتين باتجاه عبدالله الذي تلقاها بعنف في صدره وخاصرته، غضب عارم حول جلسة عشاء الى جريمة قتل مفجعة.

ركب القاتل سيارته وفر من المكان، وترك صديقه عبدالله غارقا في دمائه لكن عبدالله الاستسلام حاول ان ينجو بحياته، ركب سيارته وحاول قيادتها لبضع مترات، الا انه لم يستطع السيطرة عليها حتى هوت به المركبة في احدى المنحدرات على الشاطئ، حيث لاحظ وجوده احد المواطنين واسرع بإبلاغ اجهزة الأمن بالفجيرة، بوجود شخص ملقى بسيارته، وبه آثار دماء، وعلى الفور هرعت سيارات الشرطة للموقع مساء يوم السبت في تمام الساعة 11:45 مساء.

تم نقل عبدالله المصاب بطعنات نافذة إلى مستشفى الفجيرة، بواسطة الإسعاف الوطني، إلا أنه فارق الحياة بعد وصوله متأثرا بإصابته الخطيرة. وتمكنت شرطة الفجيرة في غضون 8 ساعات من التوصل إلى قاتل صديقه وهو مواطن وواثناء التحقيقات اعترف بما نسب إليه وعند تقديمه للمحاكمة، خلال جلسة محكمة جنايات الفجيرة تمسك أولياء دم القتيل بحقهم في القصاص من المتهم، لتحدد المحكمة جلسة 16 مايو المقبل موعداً للنطق بالحكم في القضية.