في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" الذي يعرض على قناة MTV الفنانة اللبنانية ماري سليمان.

في بداية حديثها اشارت سليمان الى ان سبب غيابها عن الساحة الفنية يعود الى أنها لم تمتهن الفن بل تعتبر الفن هواية لها وقالت: "بعمل الشي اللي بحبو، واللي على ذوقي"، مؤكدة أنها تعيش أجمل أيام حياتها اليوم "أعيش حب كبير بين عائلتي وزوجي وأحفادي، وعائلتي الكبيرة، وهذا ما يشغل كل وقتي.. وأمارس الرياضة وأهتم بنفسي كثيراً".

وعن اغنيتها التي طرحتها مؤخراً "صرت أحلى" التي من كلمات الأديب جورج جرداق، وألحان الفنان فيلمون وهبي، اشارت الى انها ارتأت ان تصدرها مؤخراً لأنها مناسبة لهذا الزمن "حبيت غني شي للتاريخ، لأني غنيت من أغنيات العباقرة"، وكشفت سليمان أن لديها العديد من الاغنيات التي لم تطرحها بعد وهي جاهزة وستطرحها بالوقت المناسب، من ثم قدمت جزءاً من "صرت أحلى".

وتطرق الحوار الى بلدتها كفرشيما التي انتجت الكثير من الفنانين الكبار، فأشارت سليمان الى انها بلدة مميزة خرجت الكبار "بيقولو ميتها حلوة وبتحلّي الصوت"، وكشفت ان الموسيقار الراحل ملحم بركات أعطاها لحن اغنية بعنوان "جوز" وهي من كلمات توفيق، وقدمت جزءاً منها، مشيرة الى أنها سجلتها بصوتها لكن تم منع عرضها في الإذاعة "لأن البعض اعتبر ان اللعب على الكلام أمر غير مسموح".

وفيما يتعلق بأغنية "لما الحب بتشعل ناره" أشارت الى انها من أجمل الأغنيات التي قدمتها وهي من الحان الموسيقار ملحم بركات، من ثم قدمتها للجمهور.

وكشفت أنها لم تلتق بالمخرج سيمون أسمر منذ فترة طويلة كاشفة أنها تتمنى له كل الخير وان يرزقه الله الصحة وطول العمر، من ثم قدمت أغنية "نجوم الضهر".

كما كشفت أنها تحب الفنان وائل كفوري لأنه نوعية اغنياته "تعيش وأشعر أنه يعمل ويقدم اغنيات ليصنع فيها تاريخ، ويضع بصمة له في التاريخ، وأحب وطنيته"، ورداً على سؤال كرم "من تختاري أن تقدمي معه ديو غير وائل كفوري؟" أجابت سليمان: سابقاً كان يوجد فكرة ديو بيني وبين الموسيقار الراحل ملحم بركات لكن انشغالاتنا حالت دون ذلك، لكن اليوم لا أفكر بتقديم ديو.

وختاماً أشارت سليمان الى أنها عندما شعرت أنها "حتشوف نجوم الضهر بالفن بلبنان" إنسحبت من الوسط الفني.