أصبحت من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل رغم صغر سنها فهي ما زالت في السنة الثالثة لكلية الفنون التطبيقية الا أنها استطاعت اقتحام التمثيل والإستمرار في الدراسة في نفس الوقت.

تقدم تارا عماد دور البطولة النسائية أمام محمد عادل إمام في مسلسل "لمعي القط" في شهر رمضان المقبل وأيضا تنتظر طرح فيلمها الجديد "خير وبركة" مع علي ربيع وتوتا وفي حوار خاص مع "الفن" كشفت تارا عن عملها بالتمثيل والدراسة في الوقت نفسه وعن تفاصيل مشاركتها في "لمي القط" وعلاقتها بمحمد عادل إمام والشائعات التي خرجت حولهما كما ردت لأول مرة عن ما تم تداوله عن انتمائهما لأسرة الفنان سمير غانم وأنها تخفي والدها ولا تتحدث عنه وأسرار أخرى في الحوار الآتي .

كيف تقومين بالعمل في التمثيل وانت ما زلت تدرسين حتى الآن؟

حقيقة الموضوع صعب جداً بالنسبة لي لأن الجامعة تأخذ مني وقتاً كثيراً والعمل بالتمثيل إلى جانبه يصعّب العملية أكثر فأنا ما زلت في السنة الثالثة من كلية فنون تطبيقية التي تعتمد على خمس سنوات مثل الهندسة وليست أربعاً.

هل تأثرت في دراستك بسبب التمثيل بخاصة أن الكلية تعتمد على العملي؟

بالفعل دراستي تعتمد على العملي أكثر من النظري وهذا يتطلب مني الحضور الدائم إلا أنه رغم ذلك لم يتأثر بالتمثيل لكن أصبحت لا أمتلك أي وقت لفعل اشياء اخرى في يومي حتى إجازة الصيف لا أستطيع الحصول عليها رغم حبي لها وأحاول فيها تحقيق أمنياتي وأبتعد فيها عن ضغط المذاكرة والعمل في نفس الوقت.

كيف ستواجهين اقتراب حلول شهر رمضان والتصوير اليومي في ظل دخول الإمتحانات؟

ردت ضاحكة "بشد في شعري" صراحة هذه السنة افضل من السنة الماضية التي كانت صعبة جداً وهذا العام اخترت مسلسلاً واحداً فقط لرمضان المقبل وهو "لمعي القط" مع محمد عادل إمام وذلك جعل الأجواء لدي أهدأ إلى حد ما وأستطيع التنسيق والتعامل مع الأمر حتى لا أتأثر سلبياً في التصوير.

وماذا عن عملك بالـ Fashion؟

عملي في الـ Fashion عبارة عن "Fashion Show Photoshoot" بمعنى جلسات تصوير للأزياء وهذه كانت بدايتي في الاعلانات والتصوير ولكن حاليا لا أمتلك وقتاً للقيام ببروفات أو أتدرب على المشي في المكان لأنه يحتاج مني وقتاً طويلاً كما أنه ليس لدي الطاقة دائماً لعمل هذه الاشياء وفي نفس الوقت أفضل التركيز في أشياء معنية وأعطي لها حقها وعلى سبيل المثال التمثيل لأني رأيت أن ذلك التوقيت الصحيح للتركيز فيه.

ننتقل للحديث عن مسلسلك الجديد "لمعي القط" وعملك للمرة الثانية مع محمد عادل امام؟

العمل مختلف تماماً عن "صاحب السعادة" الذي قدمناه معًا وحقيقة عندما قرأت جزءاً من السيناريو سعدت جداً به وشعرت بأن هذا العمل هو الذي أريد المشاركة به في شهر رمضان المقبل وأقدم فيه دور فتاة شكلها مختلف عني.. ومختلف عن أي عمل قدمته وأنا دائماً كنت أتمنى عملاً قريباً مني من ناحية وبعيداً عني من النواحي الأخرى وهي شخصية بسيطة جداً ولبسها بسيطة كثيراً وحتى طريقة كلامها عفوية وتعرف أنها شخص قوي عندما يقدم عليها شخص فيرى الوجه الآخر.

وكيف تعاملت مع الشخصية أثناء التصوير؟

الشخصية جميلة وأحببتها وقدمت مشاهد فيها خلافات كثيرة ولم يحدث ضرب لكن هناك مشاهد تبين أنني شخص رقيق لكنها لم تكن كذلك إطلاقاً كما أن كل الناس الذين تعاملت معهم أشخاص جيدون جداً فمنهم أعرفهم جيداً وهناك من لم أصور معهم أي مشاهد.

هل تقدمين الكوميديا في المسلسل؟ وماذا عن قصص الحب داخل الأحداث؟

العمل فيه كوميديا ودراما متميزة ليست متعبة أو مستفزة بمعنى أن الجمهور سيكون سعيداً ومتشوقاً لرؤية الحلقات وأنا أحاول الإبتعاد عن الحديث حول التفاصيل حتى لا أحرق الأحداث بخاصة أن شخصيتي فيها أكثر من خط درامي منها أنا ومحمد عادل امام وأعتقد أنه سيكون مميزاً لأننا عملنا مع بعض سابقاً والتعامل بيننا سلس بدون أي تعقيد.

بالحديث عن محمد عادل امام كيف تواجهين الأقاويل حول ارتباطكما ووجود قصة حب بينكما؟

لا والله هو موضوع انتشر كثيراً بعد مسلسل "صاحب السعادة" ويحدث مع كل الناس لأن من يشاهد عملاً ويعجب بشخصيتي الولد والبنت بينهما قصة حب فيريدون رؤيتهما مع بعض دائماً لكن في الحقيقة شخصيتهما مختلفة وأنا ومحمد صديقان ولا يوجد شيء بيننا سوى الصداقة والعمل.

ما حقيقة نية محمد عادل الاستعانة بنجمة من نجوم الصف الأول واستقر في النهاية عليك؟

لا أعرف شيئاً عن ذلك الأمر كل ما اتذكره هو أنه عرض علي الدور وقال لي ما رأيك في أن نعمل مسلسلاً مع بعض فكان ردي أني موافقة طبعاً وجذبني أن الشخصية تظهر في معظم المشاهد بمكياج قليل جداً يكاد لا يلاحظ.

ماذا عن فيلمك "خير وبركة" مع علي ربيع وتوتا والمنتج احمد السبكي؟

ليس لدي علم بموعد طرحه في السينمات حتى الآن وهو عمل كوميدي يحتوي على دراما خفيفة جداً ومن الجيد أننا نضحك من قلبنا أثناء التمثيل وأعجبت جدًا بقصته لأني في الحقيقة أخاف جداً من الكوميدي بخاصة اني لا بد أن أقدمه بشكل جيد ليضحك ويجذب الجمهور وهذا يحتاج إلى مجهود كبير وأظهر في الفيلم بدور بنت بلدية لابسة جلابية.

هل كانت هناك صعوبات في تقديم شخصية البنت البلدية بخاصة انها بعيدة عنك تماما؟

"اتخضيت لما شفتها أول مرة" وأنا في الأول كنت خائفة وعندما تحدثت مع المخرج قال لي أنا أعرف انك ستقومين الدور فرديت عليه أنا ايضاً لكنني خائفة وفكرة أن أغير صوتي.

ما حقيقة ما تم تداوله مؤخراً عن صلة قرابتك بالفنان سمير غانم واخفائك اي معلومات عن والدك؟

اسمي تارا عماد الشربيني وما حدث أني منذ الشهر الماضي لا أريد القيام بلقاءات صحفية لأني قمت بلقاءات كثيرة جداً العام الماضي وقلت سأنتظر حتى أصور عدداً كبيراً من مشاهدي في مسلسل "لمعي القط" وفيلم "خير وبركة" حتى أبدأ الحديث عنهما وهناك العديد من الصحفيين اتصلوا يريدون تصريحات مني عن أعمال وأنا كنت أرفض إلى أن سمح لي مدير أعمالي بالحديث وذلك أغضبهم جدا فقرروا استفزازي حتى أخرج وأرد وما أعرفه أن هذه الأشياء لا يجب الرد عليها من الاساس أما بالنسبة لعائلة سمير غانم فكلهم أصدقائي وكلهم اصدقاء عائلتي وذلك من قبل ولادتي.

بعد عملك مع عادل إمام من تتمنين الوقوف أمامه في أعمالك المقبلة؟

بصراحة كنت أتمنى التمثيل مع عمر الشريف والآن أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا ويسرا ومنى زكي.

هل تعيشين قصة حب حالياً؟

هذه من الأشياء التي أحب الاحتفاظ بها لنفسي فما زال أمامي مشوار لأني ما زلت في الجامعة وأمثل ايضا فأين أضع الزواج في هذه الدائرة رغم أن الحب ليس له حسابات وعندما يأتي سيأتي حتى لو غداً.

في النهاية ماذا تحبين أن تقولي ؟

أحب أن أشكركم على المقابلة وأتمنى أن تنال أعمالي إعجابكم وكل عام وانتم بخير.