لم تكن إطلالة الفنان ناجي اسطا في حديث البلد ليلة أمس على قدر التوقعات التي رسمها آلاف من محبي ناجي وتوقعات ناجي نفسه.

منذ بداية اللقاء وردت أخطاء مثل: "اغنية غلبني الغرام توزيع باسم رزق زوج ورد الخال، وهذا الكليب السادس مع وليد ناصيف (بينما هو مع فادي حداد)".

حتى الآن الموضوع عادي جداً فالأخطاء ليست فاضحة، أما الموضوع الأهم فهو تطرق البرنامج وبالأحرى فريق الاعداد الى موضوع شخصي جداً وبغير مكانه وهو خيانة ناجي اسطا لزوجته خلال السفر وتصريحه السابق "غير الصحيح" أن كل رجل يخون زوجته خلال سفره.

بدا على ناجي الإنزعاج من السؤال ورغم ذلك أصرت منى على المتابعة بالتحدث بالموضوع (ظناً منها ومن فريق العمل أنها تتحدث بموضوع ساخن وينتج عنه سكوب من ناجي اسطا) بينما ناجي يبدو عليه محاولته التبرير للموضوع بلطافة لتأتي تعليقات ميشال بو سليمان سخيفة وليست بمحلها وكأنه يريد أن يظهر بطلاً أمام الناس وأن يكون ناجي كبش المحرقة؟

وتحولت الحلقة بعد هذا السؤال الى حلقة نقاش عن خيانة الزوج للزوجة في السفر لنشعر بأن البرنامج تحول الى أحمر بالخط العريض، ونكات ميشال مستمرة، ورغم أن منى تختم مواضيعها بدقة وسرعة شاءت هذه المرة ان تستمر وان توسعه لتضعه برسم الجمهور، ويبقى ناجي بموقفه المحرج الذي لا ذنب له فيه، واستغلوا الموضوع فتم طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الهاشتاغ الخاص به .

رغم كل هذا لم ينته الموضوع بل وتتابع منى "شو عملت المدام لما عرفت انك خنتها؟" ويستمر ناجي بطريقة ديبلوماسية بتبرير الموضوع ليأخذه بمزح واكد أنه عاش قصة حب طويلة مع زوجته ولديه ولدان كي يؤكد أنه على علاقة جيدة جداً معها".

ويتابع بأغنية يا خاين لنانسي عجرم ويستمر موضوع الخيانة الزوجية بعيداً كل البعد عن حديث البلد .

لو تم التركيز على نجاحات ناجي وإصداراته الفنية ومساهماته الخيرية ولو استغل البرنامج صوته وموهبته لجذب المشاهد أكثر ولو تم طرح موضوع الخيانة بطريقة لطيفة لمدة دقيقة واحدة فقط لكان وضع الحلقة أفضل.

رأي صريح ، فريق عمل البرنامج كذلك الاعلامية الراقية والمثقفة منى ابو حمزة مدينون بالإعتذار من ناجي اسطا.