علقت الفنانة ​كارول سماحة​ على ما جاء في كلام الفنانة ​نوال الزغبي​ عنها خلال استضافة الأخيرة في برنامج عائشة الذي تقدمه الإعلامية التونسية ​عائشة عثمان​، ويعرض على شاشة قناة "التاسعة التونسية"، فشكرتها سماحة في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت :"بشكرك نوال عن يللي قلتي عني ببرنامج عائشة و مبروك على كل الاعمال الحلوة اللي عم تقدميها".

يذكر أن الفنانة كارول سماحة كانت طرحت في 26 نيسان/أبريل أغنيتها الجديدة "رجع قلبي" وهي أغنية لبنانية هادئة وفيها الكثير من الاحساس والشجن، الأغنية رومانسية بإمتياز وهي من كلمات: ​سليم عساف​، ألحان وتوزيع: محمود عيد وإيليا ناستا.

أما نوال الزغبي كانت طرحت أمس أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية "مفيش زيه" عبر قناتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع عالم الفن والمتاجر الإلكترونية، و تعاونت نوال في جديدها مع الشاعر والملحن ​مصطفى جاد​ والموزع ​أسامة سامي​، إنتاج شركة مزيكا.

على صعيد آخر، تغني نوال الزغبي تيتر المسلسل اللبناني "كراميل"، حيث من المتوقع أن تصدر الاغنية في الايام المقبلة القادمة وهي من إنتاج شركة ​إيغل فيلمز​، كما تغني تيتر المسلسل المصري "لأعلى سعر" بطولة الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ ومن المقرر عرض المسلسلين في شهر رمضان المقبل.