علقت الفنانة كارول سماحة على ما جاء في كلام الفنانة نوال الزغبي عنها خلال استضافة الأخيرة في برنامج عائشة الذي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان، ويعرض على شاشة قناة "التاسعة التونسية"، فشكرتها سماحة في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت :"بشكرك نوال عن يللي قلتي عني ببرنامج عائشة و مبروك على كل الاعمال الحلوة اللي عم تقدميها".

يذكر أن الفنانة كارول سماحة كانت طرحت في 26 نيسان/أبريل أغنيتها الجديدة "رجع قلبي" وهي أغنية لبنانية هادئة وفيها الكثير من الاحساس والشجن، الأغنية رومانسية بإمتياز وهي من كلمات: سليم عساف، ألحان وتوزيع: محمود عيد وإيليا ناستا.

أما نوال الزغبي كانت طرحت أمس أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية "مفيش زيه" عبر قناتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع عالم الفن والمتاجر الإلكترونية، و تعاونت نوال في جديدها مع الشاعر والملحن مصطفى جاد والموزع أسامة سامي، إنتاج شركة مزيكا.

على صعيد آخر، تغني نوال الزغبي تيتر المسلسل اللبناني "كراميل"، حيث من المتوقع أن تصدر الاغنية في الايام المقبلة القادمة وهي من إنتاج شركة إيغل فيلمز، كما تغني تيتر المسلسل المصري "لأعلى سعر" بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم ومن المقرر عرض المسلسلين في شهر رمضان المقبل.