أطلقت شركة "غولدن لاين" شارة بداية مسلسل "​وردة شامية​" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ​مروان قاووق​ وإخراج تامر إسحق.

ويؤدي أدوار البطولة فيه كلاً من: ​سلوم حداد​، ​شكران مرتجى​، ​سلافة معمار​، سعد مينه، معتصم النهار، ندين تحسين بيك، جلال شموط، ضحى الدبس، علي كريم، طلال مارديني، جيانا عنيد، علي سكر، خالد حيدر، نادين خوري، لينا حوارنة، محمد خير الجراح، علاء قاسم، فاديا خطاب، سحر فوزي، روعة ياسين، أمية ملص، أحمد رافع، محمد قنوع، ريم عبد العزيز، عبير شمس الدين، رزان أبو رضوان، أنطوانيت نجيب، حسام تحسين بيك، ومن لبنان يوسف حداد، مجدي المشموشي، آية طيبا.

وتدور أحداث العمل في إطار "فانتازيا شامية بعيدة من النمطية التي سادت صورة الحارة، حول قصة أختين تتجهان إلى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص.

وتتمحور التفاصيل حول سلسلة من الجرائم تهز الحارات الدمشقية على يد الأختين (وردة وشامية)، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيداً من الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح (ريا وسكينة) ولكن بطابع البيئة الشامية وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكراً عن العمل المصري.