قامت شركة "multi art" المصرية بالتعاقد مع شركة "ليبس" اللبنانية المالكة لاسبوع الموضة اللبناني في شباط/فبراير الماضي، من أجل تنظيم أسبوع الموضة اللبناني في مصر من 8 أيار/مايو حتى 12 أيار/مايو 2017 بحضور وزير السياحة اللبناني افيديس كيدنبان ووزير السياحة المصري يحي راشد.

ويتضمن هذا الحدث حضور نخبة من كبار الفنانين والفنانات ويتضمن مجموعة من مصممي الأزياء العالميين الذين يشاركون للمرة الاولى بعرض تصاميمهم بالقاهرة مثل المصمم اللبناني حنا توما، المصمم فؤاد سركيس، مصممة الازياء المصرية فريدة تمرازا، من المغرب المصممة اسماء شيراز، من تونس المصممة سامية الشيخ، من المملكة العربية السعودية المصممة الهام اليوسف، ومن مصر أيضاً يشارك المصممة مها الصغير نجلة محمد الصغير والمصممة ​مرام برهان و كذلك المصممة مي الجمال و المصمم هاني صدقي.

كما قامت الشركة بانشاء اكاديمية تعليمية لبنانية لتعليم تصميم الازياء والـ make up وعرض الازياء. وسوف تتاح الفرصة لكل الطلاب بعرض مواهبهم ضمن اسبوع الموضة باليوم الرابع، امام لجنة التحكيم المكونة من مصمم الازياء فؤاد سركيس والمدربة اللبنانية للاكادمية زينة فضل الله وسفيرة الموضة في تونس نزيهة نرمي وايضا الفنانة دارين حداد.