بعد جولة فنية ناجحة في اميركا عاد الفنان ميشال رميح الى لبنان حيث سجل فور عودته اغنيته اللبنانية المنفردة الجديدة "مبلا مغروم" مساء الجمعة في ستوديو عمر صباغ .


عدد كبير من الوسائل الاعلامية تواجد في ستوديو عمر صباغ ورافقوا ميشال اثناء تسجيل الاغنية.
موقع الفن تواجد وكان لنا لقاء خاص مع ميشال ومع عمر صباغ.
ميشال رميح اشار الى ان عنوان الاغنية لفته من البداية وهي من كلمات فاتن شعبان والحان اماني ابو شقرا وتوزيع عمر صباغ، ومن ناحية الاسماء هذه المرة قال ميشال أنه لم يخش ان يتعاون مع اسماء جديدة فهي التجربة الاولى لفاتن واماني وهما فتاتين موهوبتين "تم التواصل بيننا عبر السوشيل ميديا وعدلنا بعض الشيء على الكلمات وقررت ان اطل بهذه الاغنية التي ستصدر غداً. وطبعاً عمر صباع غني عن التعريف هو صديق وفنان."
هل انت "مبلا مغروم؟" يجيب ميشال مبلا مغروم ومكتّر واعيش قصة حب مع فتاة اتمنى ان تتكلل بالزواج قريبا.
وعن جو الاغنية يقول انه يفضل اللون الشبابي الذي يشبهه بعيد عن الحزن ويعمل على ايصال كلمة جميلة بجو راقص يشبه الاجواء التي نعيشها بالصيف ومن هذ القبيل يتمنى ان يكون صيف لبنان رائعا فنيا وهذا ما يبدو واضحا حتى الآن، على حد قوله.
وعن ترشيح اسمه لنهائيات الموركس دور قال ميشال هذه الجائزة هي مهمة جدا ومن ابرز الجوائز في العالم العربي التي تستقطب جمهور كبير ووصولي الى مرحلة متقدمة بتصويت الجمهور كفنان صاعد بحدث ذاته يسعدني.
عمر صباغ قال: "هذه الاغنية الرابعة التي نسجلها لميشال وهذه الاغنية مختلفة عن سبيقاتها فقبل ان نقع بأي تكرار قررنا ان نقدم عملا جديدا والعالم تحب ان تسمع انواع جديدة من الفنان بالاغنيات واتمنى ان تعجبكم.
ميشال ذكي يعرف كيف ينتقي اللحن المناسب لصوته والطبقة التي يرتاح بها والكلمات البسيطة وهو يحاول دائما ان يحافظ على مستوى جيد من الاغنيات التي يقدمها.