إنطلقت الليلة الحلقة الثالثة من برنامج Arabs Got Talent، بموسمه الخامس، عبر قناة mbc.

في بداية الحلقة تحدثت لجنة التحكيم، والعميد علي جابر قام بتحدي المي والملح، تضامنا مع المعتقلين الفلسطنيين المضربين عن الطعام مباشرة على الهواء، كما قام الممثل أحمد حلمي بتأييد علي وشرب من نفس الكأس، كذلك نجوى التي تضامنت مع الفكرة.

المشتركة الاولى: هي الموهبة الأصغر في البرنامج، اليسا سيد وقدمت عرض اكروباتك، وتمكنت من إبهار اللجنة وأشادوا بموهبتها والتطور في الأداء.

الثنائي Sofaz قدما العرض الثاني، حيث جمعا بين الرقص والكوميديا، ورأت اللجنة أن العرض كان جيداً، إلا أن حلمي طلب منهم أن يتمرنا أكثر على الشق الكوميدي في العرض.

المشتركة الثالثة "عبير"، التي قدمت أغنية من التراث المغربي، نجوى علّقت على أدائها وقالت لها شعرت بالغيرة لكن غيرة كلها حب، كذلك أشاد كل من علي وأحمد بصوتها وأدائها، ووصفاها بسفيرة الفن المغاربي في البرنامج.

العرض الرابع لفرقة Cawapeace الذين قدموا عرضاً بواسطة الإضاءة، وجاء تعليق اللجنة ايجابي نسبياً، فيما رأى علي أن الشق الأول من العرض كان أقل من الشق الثاني.

العرض الخامس للمشتركة "سمية"، وقدّمت عرضاً غنائياً مع الأطفال، اللجنة حيّت شجاعتها وأكدوا لها أن الظروف التي مرت بها ذهبت إلى الجحيم.

الراقص بيار جعجع كان المشترك السادس في الحلقة، ووصفته اللجنة بكتلة الإحساس التي تحركت على المسرح، وبادرت نجوى وصعدت على المسرح لتقبيلهـ وأستغل احمد حلمي وقوف نجوى على المسرح وطلب منها أن تغني مقطعاً صغيراً من أغنية لها، فإستجابت لطلبه مشيرة إلى انها لم تغني منذ 60 يوماً.

العرض السابع كان لفريق طيف الخيال الذين فازوا سابقا بالغولدن بزر، وأكد علي لو أنه بامكانه إعطائهم الغولدن بزر مرة ثانية لكان فعلها.

الفريق الثامن Imagine الذي قدم ألعاب الخفة، وأبهر الفريق لجنة التحكيم التي أشادت بموهبتهم.

وفي ختام الحلقة تم الإعلان عن المشتركين الذي تأهلوا للحلقة الأخيرة، حيث تأهل كل من فريق طيف الخيال، والمشتركة عبير.

كواليس:

إنزعجت الفنانة نجوى كرم من الإضاءة في المسرح، وطلبت أكثر من مرة من فريق عمل البرنامج إيجاد الحل لهذه المشكلة.