انها النجمة اللبنانية اليسا التي ما اعتدناها الا متسلحة بالمنطق والصراحة التي تقولها ولو حتى على قطع عنقها.

اليسا المثيرة للجدل في تعليقاتها تستحوذ وبشكل كبير على اهتمام المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي والسلطة الرابعة.

هذه المرة أبت الا ان تضع نقاط بالشمع الاحمر على تذمت البعض وتقوقعهم داخل شرنقة المذاهب والاديان ناهرة كل من يتطاول على ديانتها.

اليسا الفخورة بمسيحيتها دافعت عن عقيدتها امام تيار الهجوم الصاعق الذي شنه البعض عليها لنشرها صليبا يشكل رمزا كبيرا بالنسبة للديانة المسيحية. فقد علقت إليسا على هامش مؤتمر عن الجمال والموضة بما كتبته فى إحدى المرات بأنها فخورة بمسيحيتها مع وضع صورة للصليب. وقالت إليسا: "أنا فخورة بديني والمسلم أيضا فخور بإسلامه"، لتنهال عليها الشتائم من كل حدب وصوب شاتمة العقيدة المسيحية حتى وصل البعض الى وصفها بالكافرة.. اليسا قررت الرد فقالت: إن ما كُتب من تعليقات ضد المسيحية على إنستجرام، لا يعرف شيئا عن الإسلام وليس بمسلم، لأنه فى القرآن الكريم، المسلم ليس مسلما إلا إذا كان معترفا بالمسيحي واليهودي وأهل الكتاب وهو نحن".

وأضافت :"من هذا المنطلق، من فضلكم اطلعوا على دينكم أكثر، الإسلام دين جميل جدا، دين معتدل، لا تشوهوه".

تعليق اليسا في مكانه رفضا للتعصب والتمذهب وتصنيف البشرية طائفيا ومذهبيا وعرقيا. هنيئا لنا باليسا الفنانة الجريئة التي وقفت كالرمح في جنب كل من تسول لع معتقداته بالتهجم على الاخرين. وتكاد تكون اليسا الوحيدة من نجمات جيلها التي تجاهر بدينها وتدافع عنه بشدة وفي القت عينة محترمة للديانات الاخرى