كشف الفنان عامر زيان في اتصال مع موقع "الفن" انه تريث في رفع دعوى قضائية على المحامي الذي كان يوكله بأموره القانونية بناء على طلب صاحب المكتب الذي يعمل فيه المحامي.

وقال زيان:" هذا المحامي يعمل في مكتب محامي مشهور، وطلب مني هذا الأخير أن اتريث قليلاً لأنه هو أيضاً اكتشف أموراً كثيرة ولا يريد أن أقيم ضده دعوى قضائية وهو لا يزال يعمل لديه. وقال لي انه سيقدم استقالته خلال اسابيع من المكتب".

أضاف: "وخلال اليومين المقبلين سيطرده من المكتب لأنه لم يقدم استقالته. واستدعاني المحامي إلى مكتبه وبرزت له كل المستندات ".

وأكمل: "تبين ان المحامي الذي خدعني أسس جمعية خيرية لمساعدة مرضى السرطان وهو يجمع المال تحت هذا الشعار. كما تبين انه قام بتزوير أحد العقود التي كنت قد وقعتها عندما كنت مع شركة روتانا، وارسلها إلى أحد المعجبين في المغرب وأخد منه 200 ألف دولار على اسمي. وخلال المحاكمة سيتم الاستعانة بخبير خطوط ليكشف انه زور التوقيع".

وتمنى الفنان الشاب أن ياخذ نقيب المحامين أنطونيو الهاشم هذه المعلومات بعين الاعتبار، مؤكداً أن ثقته كبيرة في القضاء اللبناني خصوصاً بعهد الرئيس ميشال عون".

وختم قائلاً :" لقد سبق وعرّفته على صحافي مهم.. ويبدو أنه يظن ان هذا الصحافي يمكنه أن يكون دعماً له خصوصاً انه قام بتحريضه ضدي. ولكنني ذاهب في هذه القضية حتى النهاية لأنني أملك الوثائق والمستندات التي تدينه.. أنا لا أهتم للمال انما أريد أن احمي النالس والمجتمع من أمثال هذا المحامي".