في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة الـMTV الإعلامي الدكتور زياد نجيم.

في بداية الحلقة أشار نجيم الى أن البعض من أصدقائه كانوا يعتقدون أن عادل كرم لا يحب ان يستضيفه ولكنه كان يعتبر هذا الكلام "هبل" وقال: "كانوا اصحابي بينعدو على اصابع الايدين، صاروا بينعدو ع إيد وحدة، وإن شاء الله البلدية بس موت تشيعني، لأن ما حدا رح يكون معي بنهايتي من كتر اعدائي، واصلاً انا بدي يحرقوني وما يدفنوني".

وعن برنامج "الشاطر يحكي" أشار الى أنه خرج من شخصية البرنامج التي رافقته فيه، مؤكداً أنه حقق نجاحات كبيرة من خلاله "بوقتها كان التلفزيون عم يقلع، وكانت الـLBCI وردة بكومة شوك، وكان في عملاق اسمه رياض شرارة وعم ينقط هضامة وذكى، والشاطر يحكي اخد موقع الريادة".

وعن هل يمكن عودة برنامج "الشاطر يحكي" اليوم نفى نجيم الفكرة مشيراً الى ان فريق العمل لا يمكن ان يعود الى العمل "نصهم بيرفضوا ومنهم ما بيقبلو يشتغلو معي".

واشار نجيم الى ان النجاح لا يهمه بل المهم بالنسبة اليه هو أن يحافظ على احترامه عند جمهوره، وعن العناوين القوية التي اطلقها على برامجه قال زياد نجيم: "انا انسان كسّير عظم واهوى الحقيقة والحق". وعن الفنان زياد الرحباني قال نجيم "هو فنان عظيم"، مؤكداً ان الشخصية القوية التي تشبه تقديمه الجريء كانت شخصية الصحفي الشهيد سمير قصير.

وفيما يتعلق بالزواج قال نجيم: "لا يمكن أن أتزوج اليوم "اذا بدي عذب مرا بتزوجا"، قد أكون أباً صالحاً، لكن كزوج سأكون صفر".

ورداً على سؤال كرم "هل يمكنك تقديم برنامج على قناة الجديد؟" قال نجيم: يمكنني ان اقدم برنامجاً على الجديد لكنهم لا يمكنهم ان يعرضوا برنامجاً لي، كنت ضيفاً على احدى حلقات "شي ان ان" فمنتجوا الحلقة وحذفوا بعض كلامي "وهيدا ما عاد اسمو صحافة هيدا اسمو علاقات عامة".

ووجه تحية للمخرج سيمون أسمر وقال عنه: "لو ما هو ما كنت أنا هون، وما كان حدا بيعرفني"، وأكد انه لا يندم على تقديم أي من البرامج التي قدمها، وعن الفنان جورج وسوف قال نجيم: "ضيعان جورج وسوف كان صوتو حلو".

كما كشف نجيم انه كان يتمنى على المخرج سيمون أسمر ان يربح الفقراء في برنامجه، وكان أسمر يفكر بنفس الموضوع، ويضع "6 مفاتيح جميعها تفتح الباب نفسه" كي تربح العائلة الفقيرة.

وفيما يتعلق بتقديمه لحفل ملكة جمال لبنان قال نجيم: "أول مرة وآخر مرة، سألت أسئلة أظهرت ضعف بعض الفتيات، وأنا ما عندي أجندة مخباية وبسأل اللي بيطلع براسي".

وفي الشق السياسي تمنى لو كان الشعب اللبناني لديه القدرة على عزل الطبقة السياسية كلها من الحكم في لبنان "بس بعتقد الشعب اللبناني مش قادر يبني دولة، وما عندو رغبة يبني دولة".

وردا على سؤال "لمن يسلم لبنان؟"، اجاب نجيم: "لمن يملك حلم كميل شمعون وعقل شربل نحاس وزياد بارود وشجاعة الرئيس ميشال عون وللأدمي متل الياس سركيس وفؤاد شهاب".